بيكيه يلمح إلى ترشحه لرئاسة برشلونة في المستقبل

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022

النجم الإسباني يفكر في رئاسة النادي الكتالوني

مقالات ذات صلة
كاني ويست يعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية
لابورتا يتحدث عن مستقبل برشلونة
لابورتا: بيكيه نموذج للولاء إلى برشلونة

ألمح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الذي أعلن اعتزاله خلال الأيام الأخيرة إلى تفكيره في الترشح إلى رئاسة النادي الكتالوني في المستقبل ولكنه سيؤجل هذا الحلم الآن للقيام بأشياء أخرى في الوقت الحالي.

وقال بيكيه الذي اعتزال كرة القدم هذا الأسبوع وأقيم له حفل وداع في ملعب كامب نو بحضور ما يزيد على 92 ألف متفرج إنه لا يرغب في السير في طريق التدريب ولكنه يمتلك خططاً أخرى.

وأوضح بيكيه أنه الترشح لرئاسة النادي في خططه وهو شيء سيقوم بدراسته في المستقبل وأن الأمر سيروق له في وقت ما ولكن ليس في الفترة الحالية.

وأشار بيكيه إلى أن عدم انتظامه في التدريبات بصورة يومية سيمنحه فرصة التركيز على أشياء أخرى خاصة باستثماراته خارج الملعب ولكن في المستقبل سيود مساعدة النادي على زيادة إمكانياته إلى أقصى حد ممكن.

ويعتبر بيكيه أحد نجوم الجيل الذهبي لبرشلونة والمنتخب الإسباني إذ توج مع البرسا بكل الألقاب بجانب فوزه ببطولة كأس العالم 2010 وبطولتي كأس أمم أوروبا 2008.

فيما يمتلك بيكيه العديد من الاستثمارات الخارجية بجانب كونه نجم كرة قدم شهير، وتشير بعض التقارير إلى أن النجم الإسباني قرر اعتزال كرة القدم من أجل التفرغ لاستثماراته خارج الملعب.

يذكر أن بيكيه اعتزل كرة القدم بعدما أصبح جليساً لمقاعد البدلاء بعد تولي تشافي هيرنانديز الإدارة الفنية للبرسا خاصة في الموسم الجديد.