ما عيوب هاتف آيفون 15 برو ماكس؟ الخبراء يوضحون

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024

تحليل الخبراء لهاتف آيفون 15 برو ماكس وملاحظاتهم حول أبرز عيوبه

مقالات ذات صلة
آيفون 15 برو و Pro Max.. مميزات وعيوب في سؤال وجواب
خبراء يوضحون أسباب عدم الحاجة إلى شراء هاتف آيفون 14
رسمياً: أبل تكشف عن هاتفي آيفون 12 برو وآيفون 12 برو ماكس

كشفت تقارير تقنية بعض العيوب الموجودة في هاتف آيفون 15 برو ماكس بسعة 512 غيغابايت، والتي استندت على التجارب الشخصية لبعض خبراء التقنيات.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تحليل الخبراء لهاتف آيفون 15 برو ماكس وملاحظاتهم حول أبرز عيوبه

وبحسب ما قاله الخبراء، فإن هناك تحسناً ملحوظاً في مقاومة بقايا بصمات الأصابع على سطح التيتانيوم غير اللامع، مقارنة بالموديلات السابقة من هواتف الآيفون، وهو ما كانوا يأملون فيه.

وأشاروا إلى أنه على الرغم من أن التيتانيوم قد قدم مزايا في وزن الهاتف، إلا أنه لم يقدم حلاً جذرياً لهذه المشكلة المزعجة في آيفون 15 برو ماكس.

وبالنسبة للتصميم، ذكر الخبراء أنهم وجدوا صعوبة في تلميع حواف الهاتف الأسود، مشيرين إلى اعتقادهم بأن عملية الصيانة والعناية بالجهاز قد تكون أمراً متعباً، خاصة للألوان الداكنة.

وانتقدوا أيضاً وجود الجزيرة الديناميكية، واصفين إياها بأنها لا تقدم فائدة كبيرة سوى لضبط ساعة الإيقاف، بينما تبقى غير مفيدة بنسبة 95%، معربين عن انزعاجهم من موقع الفتحة الذي يصعب الوصول إليه.

ونوه الخبراء إلى أنه فيما يتعلق بالاستخدام العام للتيتانيوم في هاتف آيفون 15 برو ماكس، فهم لم يجدوا له فوائد ملموسة سوى في الوزن، دون تقديم أي مزايا إضافية تذكر.

أما بالنسبة للمكونات، فقد أعربوا عن استيائهم من عدم وجود كابل من نوع USB 3 لنقل البيانات بسرعة، ضمن حزمة المكونات عند شراء الهاتف الذكي.

وأضاف الخبراء أنهم يأملون أن تتبنى شركة آبل الأمريكية، تصميمًا أكثر تطوراً في هواتفها الذكية المستقبلية، مع تفضيل تصاميم تشبه تلك الموجودة في أجهزة ماك بوك آير وماك بوك برو الجديدة، التي تتميز بحواف ناعمة وتصاميم متطورة.