خبراء يوضحون أسباب عدم الحاجة إلى شراء هاتف آيفون 14

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 12 سبتمبر 2022

أبرز الأسباب لعدم شراء هاتف آيفون 14 الجديد

مقالات ذات صلة
ما عيوب هاتف آيفون 15 برو ماكس؟ الخبراء يوضحون
4 نصائح هامة عليك اتباعها بعد شراء هاتف آيفون جديد
مصر: خبراء يوضحون أسباب هبوط سعر صرف الدولار

قامت شركة آبل الأمريكية بالكشف مؤخراً عن أحدث هواتفها الذكية، والذي يحمل اسم آيفون 14، في حدث عالمي كبير تابعه الملايين من عشاق التكنولوجيا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

أبرز الأسباب لعدم شراء هاتف آيفون 14 الجديد

ومع إعلان آبل عن طرحها هاتف آيفون 14 في الأسواق العالمية، بداية من يوم 16 سبتمبر القادم، من المؤكد أن الكثيرين سيسعون إلى اقتناء الهاتف الجديد، كما هي العادة مع كل جديد تطرحه الشركة الأمريكية.

ولكن، مع ذلك، فقد نقلت تقارير تقنية آراء بعض الخبراء، الذين أعربوا عن شعورهم ببعض خيبية الأمل تجاه آيفون 14، وقولهم إن الهاتف الجديد لم يأت بأي تحديثات جوهرية، مقارنة بالنسخ السابقة منه.

ولم يكتف الخبراء بهذا، حيث أوضحوا أبرز الأسباب التي قد تدعو عدداً كبيراً من المستخدمين إلى عدم التفكير في شراء هاتف آيفون 14 الجديد من آبل:

  1. على الرغم من أن المستشعر الرئيسي لهاتف آيفون 14 قد جاء أكبر حجماً، مع وحدات بكسل أكبر وفتحة أسرع، إلا أنه بخلاف ذلك، فلم ينعكس الأمر بشكل جوهري على قدرات التصوير الخاصة بالجهاز، وبقى الحال كما هو عليه مثله مثل الجيل السابق آيفون 13.
  2. مع أن الهاتف الجديد آيفون 14 قد شهد العديد من التعديلات في التصميم، مقارنة بالنسخة السابقة آيفون 13، إلا أن الكثيرين من عشاق هواتف آيفون لم يعجبهم هذا الأمر، خاصة أن شاشة الجهاز أصبحت الآن أطول وأقل نحافة. وعلى الرغم من أن هذا يساعد على الإمساك بالهاتف بيد واحد بطريقة أسهل، إلا أنه لا يناسب جميع الأذواق.

وأشار الخبراء إلى أنه في اعتقادهم، بأن الميزة الأبرز التي جاء بها هاتف آيفون 14، تتمثل في عمر البطارية، المتوقع أن يكون أطول من عمر بطاريات النسخ السابقة من هواتف آيفون.

وأضافوا أن شركة آبل تقوم بتحديث أجهزة آيفون، مع تزويدها بأحدث نسخ من نظام تشغيلها آي أو إس، مما يعني أنه من المتوقع أن يأتي هاتف آيفون 14 بميزات جديدة وتحديثات أمنية إضافية، مقارنة بالإصدارات السابقة.