مارتينيز النصر: بشرى سارة لجماهير النادي بشأن اللاعب الأرجنتيني

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021
مقالات ذات صلة
بشرى سارة لجماهير النصر قبل الكلاسيكو السعودي أمام الاتحاد
اختفاء طائرة تنقل لاعب أرجنتيني إلى ناديه الإنجليزي الجديد
بيتي مارتينيز لاعب النصر يُقلق جماهير ناديه بخروجه باكياً أمام الوحدة

زف نادي النصر السعودي خبراً ساراً لجماهير النادي؛ بشأن إصابة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق، التي تعرض إليها مؤخراً، أثناء مباراة النادي أمام نظيره الأهلي.

إصابة مارتينيز النصر

وكان تعرض لاعب نادي النصر مارتينيز إلى إصابة خلال المباراة التي جمعت الفريق أمام النادي الأهلي، الأخيرة، ضمن الجولة 23 بمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتسببت هذه الإصابة أثناء المباراة في مغادرة بيتي مارتينيز الملعب لعدم قدرته على استكمال المباراة.

الحالة الصحية لمارتينيز

ومن ناحيته، أعلن نادي النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة «تويتر»، أن نجم نادي النصر بيتي مارتينيز أجريت له أشعة الرنين المغناطيسي، حيث أثبتت النتيجة أنه يعاني من إصابة بتمدد في الوتر الخلفي للركبة.

وأفاد نادي النصر بأن مارتينيز يحتاج نحو أسبوع إلى 10 أيام من الراحة والعلاج في هذه المدة؛ من أجل العودة مجدداً إلى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وجاء نص التغريدة: «أثبتت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت لنجم النصر الارجنتيني بيتي مارتينيز وجود تمدد في الوتر الخلفي للركبة يحتاج معه للراحة والعلاج لمدة تتراوح بين أسبوع إلى عشرة أيام. جاءت الفحوصات الطبية بإشراف شريك النادي الطبي فزيو تريو.. أمنياتنا له بالشفاء العاجل».

مارتينيز النصر يعبر عن سعادته بسبب النتيجة

ومن ناحيته، عبر لاعب نادي النصر السعودي بيتي مارتينيز عن سعادته بنتيجة الأشعة التي أجريت له، التي أشارت إلى أن الإصابة التي تعرض لها ليست خطيرة، جاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستغرام».

جاءت هذه الأخبار بمثابة بشرى سارة لجماهير نادي النصر السعودي؛ نظراً لحالة التخوف التي كان يمر بها النادي؛ إثر إصابة مارتينيز خوفاً من أن تكون هذه الإصابة خطيرة، الأمر الذي كان من الممكن أن يجعله يغيب عن الملاعب لفترة أطول.

ويعد بيتي مارتينيز أحد أهم العناصر الأساسية بصفوف نادي النصر السعودي، التي يعتمد عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي ألين هورفات.

يذكر أن مارتينيز سجل حتى الآن نحو 8 أهداف خلال الموسم الرياضي الحالي 2020/2021، في 20 مباراة شارك فيها مع نادي النصر السعودي.