محامي شيرين يكشف حقيقة سفرها للعلاج من الإدمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الجمعة، 28 أكتوبر 2022

بعد انتشار أخبار تتحدث عن سفرها إلى ألمانيا لتلقي العلاج

مقالات ذات صلة
محامي شيرين عبد الوهاب يكشف تفاصيل جديدة عن احتجازها في المستشفى
حلمي بكر يفجر مفاجآت عن شيرين والإدمان
هذا ما قاله عمرو مصطفى عن أزمة شيرين والهضبة.. حسام حبيب يكشف الحقيقة

رد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على الأنباء التي تتحدث عن سفرها إلى ألمانيا لاستكمال علاجها من الإدمان بعدما أدخلها شقيقها رغماً عنها لمصحة في مصر خلال الفترة الماضية.

وقال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين إن كل ما يتردد عن سفر شيرين إلى الخارج سواء ألمانيا أو أي دولة أوروبية أخرى للعلاج من الإدمان غير صحيح.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف محامي شيرين أن الفنانة المصرية ما تزال تتلقى العلاج في مستشفى بالقاهرة ولم تسافر إلى الخارج مثلما تحدثت الشائعات خلال الفترة الأخيرة.

ويأتي توضيح ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين بعدما نشر رجل الأعمال محمد فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلومات يكشف فيها أن الفنانة المصرية سافرت إلى ألمانيا لتلقي العلاج من الإدمان.

يذكر أن الفنانة شيرين تصدرت مؤشرات محرك البحث قوقل وذلك بسبب أزمتها مع الفنان حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب مع الاتهامات التي لاحقت الأخير بأنه أرغم الفنانة المصرية على الدخول لمستشفى للعلاج من الإدمان.

فيما نفى الفنان حسام حبيب أنه المتسبب في إدمان الفنانة شيرين وأنها كانت تتعاطى المخدرات حتى من قبل أن يرتبطا عاطفياً وتكتمل علاقتهما بالزواج.

وشدد حسام حبيب على أن تعاطي شيرين للمخدرات كان من أهم الأسباب التي ساهمت في انفصالهما بصورة رسمية خلال الفترة الماضية.