ميزة جديدة من واتساب لتنظيم الدعوات في مجتمعات واتساب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024
مقالات ذات صلة
تعرفوا على ميزة القنوات الجديدة في واتسآب
ميزات جديدة من واتسآب لأصحاب الآيفون
ميزة جديدة في واتسآب لترتيب جهات الاتصال

أطلق تطبيق جديد واتساب ميزة المجتمعات والتي تتعلق بربط مجموعات مختلفة تحت مظلة واحدة ويمكن فيها إجراء محادثات جماعية على واتساب، وتعمل كمنصة يمكن لمسؤولي كل مجتمع نشر الرسائل إلى جميع الأفراد داخل المجتمع، ويمكن لهذا الخيار ضم ما يصل إلى 100 مجموعة.

وتضيف واتساب ميزة جديدة للمستخدمين داخل مجتمعات واتساب، حيث يمكنهم تنظيم الدعوات والمناسبات على واتساب يمكن للأعضاء الرد عليها بحيث يعرف المسؤول من سيأتي إذا الحدث أو المناسبة.

يمكن للمستخديمن أيضًا لعثور على الحدث أو الدعوة في صحفة معلومات المجموعة، وسيتلقى أعضاء المجتمع إشعارًا عند اقتراب الحدث.

ووفقًا لشركة ميتا فإن هذه الميزة سيتم إطلاقها على المجموعات التي تنتمي إلى المجتمع أولًا، ثم سيتم تعميمها على جميع المجموعات في الأشهر القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا: واتسآب يقتبس ميزة القنوات من تليغرام

اقرأ أيضًا:  طريقة إرسال الصور على واتساب بكامل جودتها

تقدم شركة ميتا أيضًا ميزة الرد على مجموعات الإعلان، بحيث يمكن للمسؤولين الاستماع إلى الأعضاء مع إبقاء المجموعات مكانًا سهلًا لمتابعة ما يحدث داخل مجتمع واتساب، ويتم تجميع الردود معًا وتصغيرها حيث يمكن للمسؤول رؤية ما قاله الآخرون، كما يتم تجاهل الإشعارات للجميع.

وقد أوضحت الشركة أنه خلال الأشهر القليلة المقبلة ستستمر في طرح ميزات جديدة لمجتمع واتساب والمجموعات بحيث يتوفر للمستخدمين المزيد من الأدوات التي تمكنهم من تنظيم حياتهم من خلال واتساب.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن استرداد الرسائل المحذوفة من واتسآب