رقم تاريخي سلبي لرونالدو لم يحققه منذ 12 عاماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
رقم تاريخي سلبي لرونالدو لم يحققه منذ 12 عاماً
مقالات ذات صلة
ريال مدريد يحقق رقم قياسي تاريخي سلبي
فيديو: أول تعليق لرونالدو بعد إنجازه التاريخي ووصوله إلى الهدف رقم 700
موهبة ليفربول يُحقق هذا الرقم القياسي في تاريخ الدوري الإنجليزي

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وبيرنلي، ضمن مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز الكرة القدم، رقماً تاريخياً سلبياً لم يحققه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ 12 عاماً.

رونالدو يحقق رقماً تاريخياً سلبياً لم يحققه منذ 12 عاماً

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد شارك رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كبديل في المباراة، التي أقيمت أمس الثلاثاء، وانتهت بالتعادل بنتيجة 1- 1.

ورغم آمال جمهور الشياطين الحمر في نجمهم البرتغالي، إلا أن رونالدو استمر في حالة العقم التهديفي التي يعاني منها منذ بداية العام الجاري، حيث فشل في التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي.

وأشارت التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو بذلك قد حقق رقماً سلبياً لما يحققه منذ 12 عاماً، وتحديداً عندما كان لاعباً في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، حيث كانت أطول فترة غاب فيها عن التسجيل في نهاية أول موسم له مع النادي الملكي، وأول 3 جولات من الموسم التالي، إضافة إلى مباراة في دوري أبطال أوروبا.

وأضافت التقارير إلى أن النجم البرتغالي لم يكن سعيداً بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد أمام بيرنلي، وظهرت على وجهه علامات الغضب والضيق وهو يلقي على الأرض أربطة بيضاء ملتفة حول يديه، كما أنه غادر الملعب سريعاً عقب إطلاق الحكم صافرة النهاية مباشرة، ولم ينتظر حتى يقوم بتحية الجماهير.

ويبدو أن رونالدو يواجه أياماً صعبة في إنجلترا، بعد عودته مجدداً إلى فريق الشياطين الحمر مطلع الموسم الجاري، خاصة مع تأخر ترتيب مانشستر يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وحلوله في المركز الخامس برصيد 39 نقطة.

ولفتت التقارير إلى أن هذا قد يعني صحة ما تردد خلال الأيام الماضية، بأن النجم البرتغالي في سبيله لمغادرة الدوري الإنجليزي مجدداً، وأن وجهته المقبلة ستكون إلى الدوري الفرنسي، وتحديداً إلى فريق باريس سان جيرمان.

فوفقاً لتقارير سابقة، فإن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعد حالياً هو المرشح الأبرز لتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الصيف القادم، خلفاً للمدرب الحالي للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. وقد كشفت مصادر مقربة أن زيدان قد بدأ بالفعل في تجهز خطة شاملة من أجل تطوير فريق باريس سان جيرمان، وأهمها هي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقالت المصادر إن ضم رونالدو إلى كتيبة نجوم باريس سان جيرمان، سيكون هو أولى طلبات المدرب الفرنسي من أجل تدريب الفريق الباريسي، لينضم بذلك إلى منافسه الأبرز، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي قدماً من برشلونة الإسباني.

ويخطط زيدان لجمع الأسطورتين في فريق واحد، وهو الأمر الذي يحلم به عشاق كرة القدم حول العالم منذ سنوات طويلة، حيث يهدف بذلك لدعم صفوف الفريق الباريسي، والمنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال أوروبا.