خالد الزيلعي يخضع لعملية جراحية وجماهير النصر تسانده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
خالد الزيلعي يخضع لعملية جراحية وجماهير النصر تسانده

خضع خالد الزيلعي نجم نادي النصر السابق إلى عملية جراحية وذلك في ظل معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري الذي تسبب في معاناته للكثير من المضاعفات.

وانتشرت صور على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لخالد الزيلعي وهو يرقد على سرير في المستشفى وهو ما أثار تفاعلاً كبيراً.

خالد الزيلعي يخضع لعملية جراحية وجماهير النصر تسانده

وكشف عبد الرحمن الزيلعي أحد أقارب نجم نادي النصر السابق أنه خالد الزيلعي خضع لعملية جراحية ينتظر أن تساهم في تطور حالته الصحية.

وجاءت تغريدة عبد الرحمن الزيلعي كالتالي: "أبو فيصل حبيبي سوا عملية اليوم أسأل الله أن ينفع بها ويكتب له الأجر والعافية دعواتكم له بالشفاء وبإذن الله من خير إلى خير يا حبيبي".

وشهدت صور خالد الزيلعي من داخل المستشفى تفاعلاً كبيراً سواء بين الإعلاميين أو اللاعبين السابقين.

ونشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية العديد من التغريدات التي تشمل الدعوات بشفاء خالد الزيلعي.

ومن جانبه قال الإعلامي علي المرشود في تغريدة عن نجم النصر السابق: "كل الأمنيات والدعوات للأخ العزيز والصديق واللاعب السابق خالد الزيلعي بالشفاء العاجل، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

فيما قال الكاتب الرياضي سعود آل سليم: "دعواتكم لصاحب القلب الطيب، والنجم الخلوق خالد الزيلعي بأن يشفيه الله من مرضه شفاء لا يغادر سقما ويذهب عنه البأس، خالد محتاج دعواتكم".

ويعاني نجم النصر السابق خالد الزيلعي من التصلب الجانبي الضموري وهو ما تسبب له في ضمور بالعضلات وضعف في الحركة وصعوبة في الكلام وهو الأمر الذي أثار تعاطفاً كبيراً مع اللاعب السعودي السابق الذي قدم مستويات مميزة خلال فترة لعبه لكرة القدم وتمثيله لنادي النصر الذي يعتبر من أشهر الأندية في السعودية والوطن العربي.

ولا يعتبر خالد الزيلعي هو لاعب كرة القدم الوحيد الذي يصاب بهذا المرض، إذ أن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري أصيب كذلك بهذا المرض الذي أفقده القدرة على ممارسة كرة القدم أو ممارسة حياته الطبيعية منذ سنوات.

الجدير بالذكر أن خالد الزيلعي توج مع النصر بلقب الدوري السعودي مرتين في عامي 2014 و2015، كما حصد مع النصر لقب كأس ولي العهد في عام 2014.