أخيراً .. يمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على أجهزة ويندوز وماك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مايو 2016
أخيراً .. يمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على أجهزة ويندوز وماك

WhatsApp واحد من أهم تطبيقات المحادثة حالياً إن لم يكن أهمها أكثرها شعبيةً على الإطلاق، وقد أصبح من الممكن استخدامه من خلال تطبيق يعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظامي ويندوز وماك، وهو الأمر الذي انتظره الجميع.

فقد طرح التطبيق المملوك لشركة فيسبوك أمس الثلاثاء تطبيقاً مستقلاً كامل الخصائص، يعمل على أجهزة الكمبيوتر بنظامي ويندوز من مايكروسوفت وماك من آبل. وقد طرح التطبيق في السابق نسخة تعمل على متصفحات الإنترنت، وهي خدمة لم تتمكن من تحقيق النجاح المنتظر حيث أن استخدام مثل تلك الخدمات على المتصفحات لم يعد عملياً كما كان في السابق، وربما هذا هو ما دعى الشركة لإصدار تطبيق مستقل بالكامل.

أخيراً .. يمكنك استخدام تطبيق WhatsApp على أجهزة ويندوز وماك

وقالت الشركة على مدونتها ان التطبيق يعمل مثل نسخة الويب السابقة، حيث يعد امتداداً لتطبيق الهاتف، حيث يقوم تطبيق الكمبيوتر بمزامنة المحادثات والرسائل من نسخة الهاتف، والعكس. كما أشارت إلى أن التطبيق يدعم الإشعارات ومختصرات لوحات المفاتيح.

الجدير بالذكر أن مستخدمي WhatsApp قد وصل عددهم إلى 1 مليار مستخدم فعال شهرياً، مما يضع التطبيق في المرتبة الأولى من حيث الاستخدام كتطبيق محادثة، والثاني بعد فيسبوك من حيث الشعبية بصورة عامة.

يمكنكم تحميل التطبيق الجديد من WhatsApp من هنا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة