أفضل العطور الرجالية التي تعزز إطلالتك الأنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2022
أفضل العطور الرجالية التي تعزز إطلالتك الأنيقة

عندما تختار أفضل الملابس التي تناسبك لا يكلل تلك الإطلالة سوى العطر، واليوم نعرض لك عزيزي الرجل أبرز أنواع البرفانات الرجالية.

تعرف على أفضل العطور الرجالية التي تمنحك المزيد من الأناقة

اختيار العطر المناسب أمر محير، خاصة مع وجود الكثير من البرفانات الرجالية ذات الروائح المختلفة والمميزة، ولأن البرفانات الرجالية تعتبر عنصراً قوياً في عالم أناقة الرجال، ومنح إطلالتهم المزيد من الأناقة، إليك قائمة أفضل العطور الرجالية التي ننصحك بتجربتها:

عطر توم فورد - Tom Ford Eau de Parfum

يأتي على قائمة الأفضل من العطور، وهو مصمم بوحي من الأناقة العصرية المتطورة.. يستمد عطر توم فورد - Tom Ford TobaccoVanille شعبيته الكبيرة بين الرجال وتأثيره القوي ممتد المفعول من قوة مكوناته.

ومكونات عطر توم فورد - Tom Ford TobaccoVanille لها دور كبير في وجوده ضمن قائمة أفضل العطور الجذابة للرجال بالعام الماضي، فهو مكون من نبات التبغ الممزوج بمستخلص الفانيلا النقي والكاكاو، هذا بالإضافة إلى زيوت الفواكه المجففة مع رحيق نبات التونكا والتوابل العطرية.

عطر فيرساتشي إيروس - Versace Eros

العطر الثاني في قائمة الأفضل للرجال هو برفان فيرساتشي إيروس - Versace Eros.. فهو هو عطر رجالي مثالي للغاية لأيام الصيف، بفضل الانتعاش الذي يمنحه للرجال بمكوناته الرائعة من زيوت ثمار الليمون الإيطالي والنعناع، بالإضافة إلى مستخلصات ثمار التفاح والفانيليا وخشب الأرز والنجيل الهندي العطري كقاعدة قوية، تبدأ في الظهور بعد رش العطر بفترة.

ولأن علامة فيرساتشي الإيطالية معروفة دائماً بإنتاج العطور الرجالية الأفضل، ويستحق هذا العطر الوجود بقوة في قائمة أفضل العطور الجذابة للرجال.

عطر جون ما لون - Jo Malone London English Oak

وهو عطر مميز ذو رائحة مدخنة يوحي بالدفء وحقق العام الماضي نجاحاً كبيراً.. وهو عبارة عن مزيج من مستخلصات الأخشاب العطرية، منها خشب الأرز والصندل والبندق.

عطر إيف سان لوران - Yves Saint Laurent La Nuit

هو أحد العطور القوية، ويتميز بالثبات والمفعول الممتد لساعات طويلة مهما كان نمط حياة الرجل.. وتمكن هذا العطر بجدارة، من أن يكون واحداً من العطور الأفضل للعام الماضي.

وبرفان إيف سان لوران - Yves Saint Laurent La Nuit مكون من مستخلص الهيل لزيت البرغموت واللافندر، بجانب خشب الأرز والكومارين والعشب الهندي العطري، وهو ما يزيد من جاذبية الرجل بسبب قوة ودفء الرائحة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة