أفضل 5 عطور رجالية لصيف 2022

يجب أن تكون روائح الصيف خفيفة، لكنها مستقرة، ويجب أن تكون قوية ولكن ليست عدوانية، وهذا هو السبب في أن صنع عطر شتوي أسهل بكثير، لأن الصيف يتطلب التوازن

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مايو 2022
أفضل 5 عطور رجالية لصيف 2022

يجب أن تتناسب العطور مع موسم العام، ولكي أكون صادقًا، فإن الصيف هو الموسم الأكثر تطلبًا منهم جميعًا، لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل 5 عطور رجالية لصيف 2022

العطور الرجالية.

يجب أن تكون روائح الصيف خفيفة، لكنها مستقرة، ويجب أن تكون قوية ولكن ليست عدوانية، وهذا هو السبب في أن صنع عطر شتوي أسهل بكثير، لأن الصيف يتطلب التوازن ولكن أيضًا يتطلب وجود قصة.

كان عام 2022 عامًا صعبًا للغاية لتحديد أفضل العطور الصيفية للرجال لأنه لا يزال لدينا الكثير من العطور القديمة ولكن الذهبية، ولكن لدينا أيضًا بعض العطور الجيدة بشكل مدهش والتي ظهرت مؤخرًا.

أفضل العطور الصيفية الرجالية.

1. Tiziana Terenzi Kirke

على الرغم من أنك ستجد مراجعات تقول أن Kirke هي رائحة أكثر أنوثة، وأنها تعمل بشكل جيد خلال فصل الشتاء، وأنها مثالية لفصل الشتاء، إلا أنني بالكاد أجادل في ذلك.

Kirke هو عطر جيد للغاية مناسب لجميع المواسم، إنه يعمل خلال الصيف على الرغم من أنه حلو، وإذا حصلت عليه، فلن تخطئ، بغض النظر عن ارتفاع درجة الحرارة في الخارج.

تم إصدار Kirke في عام 2015، يمثل العطر رائحة سحرية وحسية لا بد أن ترشدك إلى مسارات غامضة في اكتشاف أعمق مشاعرك.

إلى جانب الرائحة المذهلة، تتمتع Kirke أيضًا بميزة كبيرة على العديد من السوائل الجميلة الأخرى التي تتميز بأداء جيد بشكل رهيب، يمكنك الاستحمام وغسل ملابسك وسيظل Kirke معلقًا هناك.

يفتح Kirke بقنبلة منمقة بارزة ممزوجة بشكل احترافي ولن يتمكن سوى الأنوف ذات الخبرة العالية من اكتشاف ملاحظة معينة.

إنها مزيج من الخوخ والكمثرى والتوت الحلو.

العمود الفقري ثقيل في المسك، ولكن إلى جانب هذه النوتة المميزة، أثر الباتشولي والفانيليا وخشب الصندل على تطور هذه الرائحة الزهرية القوية في البداية إلى تركيبة بودرية منعشة ومسكة وخشبية قليلاً.

كما قلت من قبل، ستكون Kirke خيارك الأفضل بغض النظر عن الطقس أو الموسم أو المناسبة، تعدد استخداماته يتجاوز الحدود مع حجاب من التفرد يلتف حول نفسه، هذا هو السبب في أن هذا العطر مدرج أيضًا في قائمة أفضل عطور الشتاء للرجال.

أيضًا، إنه اختيار هدية آمن للغاية له ولها لأنه عطر مناسب لكلا الجنسين!

معلومات أخرى عن العطر:

التركيز: Extrait de parfum

طول العمر في المتوسط: +12 ساعة

طول عمر الإسقاط: 6 ساعات

الإسقاط في المسافة: 7-8 أقدام

2. Chanel Paris Édimbourg

واحدة من أحدث إصدارات شانيل باريس Edimbourg تسرق الأنف بشكل خاص بمثل هذه التركيبة البسيطة التي تفعل أكثر مما تتحدث.

من خلال تفصيل بسيط للملاحظات، لن تتوقع مثل هذه الرائحة المميزة والغريبة ولكن هذا ما اشتهر به متخصص العطور الشهير أوليفر بولج خلق مفاجآت عندما لا نتوقعها على الإطلاق، وهذا هو سبب إدراج Edimbourg في قائمة أفضل العطور الصيفية للرجال.

المكونات العليا هي توت العرعر والسرو وهي ثقيلة مع البخاخات الأولى، على الرغم من عدم إدراج الليمون، أو أي نوتة حمضية أخرى في التفاصيل، إلا أنك تحصل على تأثير ليمون مقرمش قليلاً، لكنه يدوم كثيرًا.

التركيبة خشبية في الغالب من الفروق الدقيقة من خشب الأرز ونجيل الهند، لكن الرائحة تبقى منعشة بشكل جميل وحارة في بعض لحظات الإسقاط، تتم مقارنتها بنوع "صالون الحلاقة" للرائحة ولكن كل هذا يتوقف على كيفية احتضان أنفك لها.

على الرغم من تمييزه على أنه للجنسين، إلا أنني أعتقد أنه يميل أكثر نحو الجانب الذكوري، إنها رائحة متطورة وغنية ومتكاملة تريدها على الرف الخاص بك.

معلومات أخرى عن العطر:

التركيز: ماء تواليت (EDT)

طول العمر في المتوسط: حوالي 6 ساعات

طول عمر الإسقاط: 2-3 ساعات

الإسقاط في المسافة: 2 قدم

3. Tom Ford Mandarino di Amalfi.

على الرغم من أننا رأينا العديد من تركيبات العطور الحمضية العطرية، إلا أن Tom Ford لم يفشل أبدًا في إضافة إحساسه المميز إليها وابتكار عصير جديد تمامًا يخالف القواعد لا يمكنك استبداله.

مع توازن جميع المكونات بشكل جيد، فإن هذا العطر سيعشقه بالتأكيد كل من النساء والرجال، ولكن ضع في اعتبارك أنه لإزالة هذا العطر يجب أن يكون لديك الموقف المناسب، لأنه لن يكون رائحة صامتة على بشرتك.

على الرغم من الاسم، يفتح Mandarino di Amalfi بمزيج من الحمضيات من الليمون والجريب فروت، يليه زهر البرتقال من قلب العطر.

على الرغم من ذكر النعناع والكشمش الأسود كمكونات عليا أيضًا، إلا أنه من الصعب جدًا التعرف على هذه النوتات، بل وربما مستحيلة.

عندما يجف، تظهر الأعشاب من النغمات المتوسطة أخيرًا على السطح وتمنحك إحساسًا عطريًا ونظيفًا وطازجًا وحارًا قليلاً.

تتلاشى نكهة الليمون بسهولة وفي تلك الفترة يمكنك أيضًا شم رائحة لطيفة من الفلفل الأسود.

سوف يأخذك Mandarino di Amalfi عقلك مباشرة إلى الأيام الدافئة والغريبة على الساحل الرومانسي، وإذا كنت بحاجة إلى رائحة التمر الساحرة، فيمكن أن تكون بمثابة اختيار مناسب.

معلومات أخرى عن العطر

التركيز: eau de parfum (EDP)

طول العمر في المتوسط: حوالي 4-5 ساعات

طول عمر الإسقاط: 1-2 ساعة

الإسقاط في المسافة: 2 قدم

4. Armaf Club de Nuit Sillage

تشتهر House of Armaf بإنتاج نسخ عالية الجودة من روائح مشهورة باهظة وبسعر معقول، وهذا هو السبب في أنها استحوذت على اهتمام الناس.

Club de Nuit Sillage هو استنساخ رائع لـ Silver Mountain Water من House of Creed وعندما أقول رائعًا، أعني أنه تفسير واقعي لرائحة Creed عالية الجودة مقابل السعر الذي تدفعه.

إذا كنت تبحث عن شيء مشابه لسائل Creed الباهظ الثمن ولكنك لا ترغب في دفع سعر Creed، فإن Club de Nuit Sillage سيجعل أحلامك تتحقق.

يفتح Club de Nuit Sillage بمكونات حامضية من الليمون والبرغموت والليمون، بينما يدعم الزنجبيل الفتحة بأكملها بتأثير فوار وحلو قليلاً.

على عكس Silver Mountain Water، فإن Club de Nuit Sillage ليس بمعدن معدني، وليس لديه ذلك الإحساس بالحبر، ويأتي على أنه أقل خضرة.

عندما يجف، تحصل على المزيد من تأثير الأمبروكسان والمسك المهيمن مع مسحة خشبية، الرائحة لطيفة للغاية، بودرة ونشيطة، منعشة للغاية وفوارة، مع وخزات خفيفة من الفواكه.

أود أيضًا أن أوصي بـ Club de Nuit Sillage لأنه رائحة على مدار العام تقريبًا، ولهذا السبب تستحق مكانًا في قائمة أفضل العطور الصيفية للرجال.

لا يبدو مسيئًا أو عدوانيًا، لذا يمكن أن يكون أيضًا عطرك المكتبي.

معلومات أخرى عن العطر:

التركيز: eau de parfum (EDP)

طول العمر في المتوسط: حوالي 6 ساعات

طول عمر الإسقاط: 1-2 ساعة

الإسقاط في المسافة: 2 قدم

5. Louis Vuitton Imagination.

ليس سراً أن لويس فويتون أصدرت العديد من "المنتجات الطازجة" ضمن مجموعاتها، ولكن المجموعة التي نالت الكثير من الحب والضجيج من مجتمع العطور ليست سوى الخيال.

الخيال هو عطر منعش حار، لكي تفهمه، يجعل خيالك ينطلق، ليس من المعتاد جدًا أن يتم الجمع بين الفروق الدقيقة الطازجة مع شيء حلو وحار مثل القرفة، ولكن لا تخف من تجربة.

يبدأ عطر Louis Vuitton"s Imagination برائحة الحمضيات البارزة من البرغموت وزهر البرتقال ولكن بعد فترة وجيزة، يتم دمجه مع مكونات قلب الزنجبيل والقرفة.

الرائحة الأولية هي بالتأكيد طازجة وعصرية وحمضية، ولكن بمجرد أن تبدأ رحلتها إلى المنتصف، ستشعر بالتوابل مزيج مثير للاهتمام من التوابل الطازجة والدافئة التي تمتزج جيدًا بشكل غريب مع الافتتاحية الحمضية.

يحتوي الجزء الجاف على أمبروكسان قوي وبارز يغطي التركيبة بالكامل كبطانية إلى جانب الأخشاب، مما يخلق رائحة ترحيبية وممتعة وغير مؤذية.

يكتشف الكثير من الناس رائحة الشاي الأخضر، وعلى الرغم من أن الشاي ليس ملاحظة رسمية، إلا أنه قد يتطور بشكل مختلف على بشرتك.

معلومات أخرى عن العطر:

التركيز: eau de parfum (EDP)

طول العمر في المتوسط: +6 ساعات

طول عمر الإسقاط: ساعتان

الإسقاط في المسافة: 2 قدم

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة