تسريبات: هاتف آيفون القادم سيكون متيناً وخفيف الوزن ومقاوماً للماء

تسريبات تكشف معلومات جديدة عن هاتف آيفون 15 برو المرتقب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
تسريبات: هاتف آيفون القادم سيكون متيناً وخفيف الوزن ومقاوماً للماء

كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات الخاصة بهاتف آيفون برو 15 المنتظر، مبينة أنه سيتم تصميمه من سبيكة تيتانيوم مرنة، بديلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي استخدم في الأجيال السابقة.

تسريبات تكشف معلومات جديدة عن هاتف آيفون 15 برو المرتقب

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن التيتانيوم ينافس الفولاذ في القوة، كما أنه يمكن أن يكون أخف بنسبة تصل إلى 45%، مما يعني أن هاتف آبل المقبل سيكون أكثر سهولة في الحمل، مع مرونة فائقة.

وأشارت إلى أن التيتانيوم يمكنه التعامل مع درجات حرارة أعلى بشكل أفضل، مقارنة بالفولاذ، كما أنه بإمكانه توفير مستوى مماثل من الحماية ضد تلف المياه.

ولكن على الجانب الآخر، فقد لفتت التقارير إلى التيتانيوم يعتبر مادة أكثر تكلفة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو ما قد يؤدي إلى ارتفاع سعر هاتف آيفون برو 15.

ونوهت إلى أن هذه المعلومات الجديدة الخاصة بتصميم هاتف آيفون الجديد، تتماشى مع تسريبات سابقة، والتي ذكرت أن إصدار برو المقبل من هواتف آبل الذكية، سيكون أغلى من طرازات برو السابقة.

وأضافت التسريبات أنه فيما لم يتم تحديد بعد سعر هاتف آيفون 15 برو المرتقب، إلا أن هواتف آيفون 14 برو وآيفون 14 برو ماكس التي صدرت في العام الماضي، كانت أسعارها تبدأ من 999 دولاراً و1099 دولاراً على التوالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة