القائمة الكاملة لأسعار تذاكر أولمبياد باريس 2024

أعلن الموقع الرسمي لـ"أولمبياد باريس 2024" بدء التسجيل في القرعة الخاصة بالحصول على تذاكر منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
القائمة الكاملة لأسعار تذاكر أولمبياد باريس 2024

أعلن الموقع الرسمي لـ"أولمبياد باريس 2024" بدء التسجيل في القرعة الخاصة بالحصول على تذاكر منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة منذ الافتتاح وحتى حفل ختام الأولمبياد.

وقال الموقع الرسمي للأولمبياد إنه سيتم توفير نحو 10 ملايين تذكرة لحضور فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في باريس خلال العام المقبل.

وفازت العاصمة الفرنسية باريس باستضافة دورة الألعاب الأولمبية خلال العام المقبل، والتي تبدأ في يوم 24 يوليو وحتى 11 أغسطس 2024.

وقال الموقع الرسمي لـ"أولمبياد باريس 2024" إنه سيتم فتح باب الاشتراك من أجل التسجيل وحجز التذاكر عن طريق القرعة، وتابع: "تتيح الأولمبياد مشاهدة منافسات رياضية بمستوى عالمي وسط معالم سياحية بارزة مثل برج إيفل في العاصمة الفرنسية".

وتم تحديد سعر مليون تذكرة بنحو 24 يورو كبداية، على أن تكون التذاكر متاحة لحضور منافسات جميع الرياضات الأولمبية.

وقررت اللجنة المنظمة للأولمبياد تقسيم التذاكر إلى 4 فئات في مختلف المسابقات الأولمبية، على أن يبدأ سعر التذكرة بنحو 24 يورو لمختلف المسابقات.

وأوضح الموقع الرسمي لـ"أولمبياد باريس 2024" أن نحو 500 ألف تذكرة سوف يصل سعرها إلى نحو 50 يورو أو أقل وفقا للفئة المختارة واللعبة التي من المقرر حضورها.

وأتاح الموقع الجدول الكامل لجميع الألعاب بسعر التذاكر موزعة على جميع أيام المنافسات الأولمبية، ولم تكن رياضة كرة القدم هي صاحبة التذاكر الأعلى سعرا في المنافسات الأولمبية.

وتم تحديد التذاكر الأعلى سعرا بقيمة 980 يورو في 7 مناسبات مختلفة خلال أيام أولمبياد باريس 2024.

وارتفعت أسعار نهائيات ألعاب القوى في 3 أيام مختلفة ليصل سعر تذكرة الفئة الأولى إلى نحو 980 يورو.

وارتفع سعر تذكرة نهائي منافسات كرة السلة رجال إلى 980 يورو لتذاكر الفئة الأولى.

كما شهدت منافسات السباحة في 3 أيام ارتفاع سعر تذكرة الفئة الأولى إلى 980 يورو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة