مفاجآت في قصة ضرب عميل بفرع فودافون: تفاصيل القصة كاملة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021

عميل يثير الجدل في أحد فروع شركة فودافون في مصر، حيث اعتدى على موظف بالفرع بالضرب. وتصدرت الواقعة ترند مؤشرات البحث لساعات طويلة فور وقوعها.. تعرفوا معنا على التفاصيل.

شجار بداخل فرع فودافون بين عميل وموظف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً ظهر فيه أحد العملاء يعتدي بالضرب على موظف الفرع. وتبادل الثنائي الضرب والسباب لعدة دقائق. 

ووفقاً للشهود، فقد قالوا إن الواقعة بدأت عندما طلب العميل تنفيذ إحدى الخدمات، وأخبره الموظف أنها غير متاحة، فأكد له العميل أن خدمة العملاء أخبرته بتوافر هذه الإمكانية.

فطالبه بالرجوع إليهم للتأكد من الخدمة، وهل من الممكن تنفيذها من خلال الهاتف أم من الفرع نفسه.

خرج العميل لإجراء المكالمة، وعندما عاد وجد الموظف قد استقبل عميلاً آخر لتقديم الخدمة له. فانفعل العميل وبدأ يعتدي على الموظف.

أزمة داخل فرع فودافون بسبب خناقة موظف مع عميل

وكشفت مصادر من شركة فودافون أن الأزمة انتهت فوراً، حيث تم الصلح بين جميع الأطراف في أحد فروع القاهرة الكبرى، وقدم كل منهما اعتذاراً إلى الآخر عما بدر منه، وتعهد العميل بحذف الفيديو الذي نشره عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكان الفيديو المتداول قد تسبب في غضب كبير من الجميع، خاصة أنه كان الشائع أن الموظف هو من اعتدى على العميل بقوة، ولم يتضح للجميع ملابسات الواقعة.

وتعتبر واقعة الشجار بين الموظف والعميل قليلة الحدوث، حيث لم يتم النشر عن مثل هذه المواقف من قبل.

شركة فودافون المصرية

وتعتبر شركة فودافون هي واحدة من أشهر شركات المحمول في مصر، وتقدم لمستخدميها الكثير من الخدمات والعروض للحصول على أفضل خدمة بأقل سعر ممكن.

وتلجأ الشركة إلى عدد من النجوم والمشاهير للإعلان عن خدماتها وعروضها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة