بالصور: مازيراتي ترعى عرضا حصريا لأمهر طهاة إيطاليا في مدينة الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2016 آخر تحديث: الخميس، 31 مارس 2016
بالصور: مازيراتي ترعى عرضا حصريا لأمهر طهاة إيطاليا في مدينة الرياض

في سابقة فريدة من نوعها، رعت شركة تقنية السيارات السريعه (فاست) الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الايطالية الفاخرة عرضا حصريا، أقامه إثنان من أمهر طهاة إيطاليا، وذلك في أجنحة فندق الفيصلية الاكثر فخامة بالرياض.

بين منصات العرض لسيارات مازيراتي كواتروبورتيه  وجيبلي وبحضور السفير الإيطالي لدى المملكة العربية السعودية لوكا فيراري، قام الطاهيان الشيف/ روبرتو تورو والشيف/ كورادو كورتي القادمين من أرقى فنادق ال5 نجوم في إيطاليا، عبر شركة بيلموند الإيطالية الشهيرة، بتقديم هذا العرض الحصري لاول مرة بالمملكة.

وقام كلا الطاهيان بتقديم الأطباق التقليدية الإيطالية. فالشيف تورو، الذي وُلد ونشأ بصقلية،  تربى مع الوصفات الأصلية التي كانت تعدها والدته مما أوجد لديه شغفًا للطعام، بينما كان يشاهدها وهي تطبخ.

ويكرس الشيف كورتي عمله بالكامل للمطبخ الإيطالي، مع التركيز على الأطباق الإقليمية باستخدام الأعشاب المحلية والمأكولات البحرية المعدة بحسب تقاليد  توسكان.

بهذه المناسبة، قال مجدي جودة، مدير علامة مازيراتي بالمملكة: "نحن نعلم ان غالبية عملاءنا قاموا او يقومون  بزيارة الى ايطاليا مرات عديدة ولا شك انهم استمتعوا كثيرا  بالمذاق الايطالي، ووجدنا اليوم فرصة مناسبة لنكون حاضرين معهم في هذا الحدث لنعيد لهم ذكرياتهم.

وأضاف "نلمس كثيرا التمازج التراثي الايطالي وعادة مايكون الطعام الإيطالي مرادفًا لاي تلاقي، وإننا لنفخر حقًا بتواجد سيارات مازيراتي بهذا الحدث ونسعى جاهدين لتوفير تجارب مبتكرة لا تُنسى لعملاءنا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة