5 قطع ملابس يفضلها الرجل الرياضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022

عند التفكير بذوق الرجل في الهدايا التي يفضلها، نجد أغلب اختياراته تتجه نحو قطع الملابس الرياضية الأنيقة، خاصة للرجال الذين يهدفون دائماً إلى الحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية.

وإذا كنت تفكر في إهداء صديق هدية، ما عليك سوى تعزيز براعته الرياضية بقطع ملابس رياضية عالية الجودة. واليوم نستعرض معكم في هذا الموضوع أهم خمس قطع رياضية يفضلها الرجل:

سترة الهودي

بعض الرجال يفضل ارتداء سترة الهودي لممارسة الرياضة خارج المنزل، وحتى تكون ملابسه مناسبة للطقس، يكون خياره هو سترة الهودي الطاردة للمياه، حيث أنها هي الأفضل لممارسة الرياضة.

وهناك عدد كبير من العلامات التجارية المختلفة التي تنتج هذا النوع من الملابس الرياضية. كما أن بعض الرجال يفضلون سترة الهودي مع الملابس غير الرسمية، ولا يشترط ارتداؤها عند ممارسة الرياضة.

سترة الفيست

وهناك أيضاً القطعة الثانية التي يفضلها الرجال، وهي سترة "الفيست" المقاومة للماء. وفي بعض الأحيان يفضل الرجل سترة يرتديها فوق الملابس الرياضية.

فإذا كنت تبحث عن اختيار مناسب لصديقك الأنيق، يمكنك اختيار سترة "الفيست" المقاومة للمياه والقابلة للتنفس. فإن هذه التفاصيل الصغيرة تجعل من هذه السترة قطعة لا غنى عنها.

بنطال رياضي

البنطال الرياضي هو قطعة أساسية عند الرياضي الأنيق، فإنها إحدى الهدايا التي ستلقى اهتماماً كبيراً وسط الهدايا التي يفضلها الرجال، ولكن قبل الشراء عليك اختيار خامات مستخدمة من أجل راحة الرجل أثناء ممارسة الرياضة، خاصة أثناء الركض.

سترة بأكمام

سترة بأكمام هي قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة أي رجل رياضي بشكل خاص، لذا عليك اختيار سترة بقماش مطاطي بأربعة اتجاهات يسمح بالتهوية بشكل طبيعي، مع جيوب داخلية بسحاب، تناسب جميع الرياضات المختلفة، سواء اليوجا وحتى الملاكمة.

الشورت

هناك بعض الرجال لا يفضلون السروال الرياضي، ولكن يميلون لارتداء ما يعرف بـ "الشورت".. ولكن إذا قررت إهداء صديق شورتاً رياضياً، عليك اختيار شورت مصنوع من قماش قابل للتمدد وسريع الجفاف وقابل للتنفس، يحتوي على نسبة من الليكرا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة