الهلال يقدم عرضاً ضخماً إلى فونسيكا

النادي السعودي يسعى للتعاقد مع مدير فني صاحب قدرات كبيرة

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
الهلال يقدم عرضاً ضخماً إلى فونسيكا

تلقى المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، الذي يعمل حاليًا في نادي ليل الفرنسي، عرضًا مغريًا من نادي الهلال السعودي لتولي مهمة الإشراف على الفريق في الموسم القادم، وفقًا لتقارير صحفية برتغالية.

وأفادت صحيفة "أبولا" البرتغالية بأن الهلال السعودي مهتم كثيرًا بالتعاقد مع فونسيكا، وقدم له عرضًا مغريًا، وأن المال لا يشكل أي مشكلة للإدارة السعودية، حيث إنها مستعدة لدفع مبالغ ضخمة للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال يخطط للتفاوض مع ليل من أجل فك ارتباط فونسيكا والظفر بخدماته، وأن الفريق السعودي يريد تعويض المدرب السابق رازفان لوشيسكو، الذي انتهى عقده مؤخراً ولم يتم تجديده.

وأضافت الصحيفة أن فونسيكا صاحب الـ50 عامًا، الذي عمل مدربًا في 4 دول في مسيرته المهنية، وأبرزها شاختار الأوكراني وروما الإيطالي وليل الفرنسي، يعد مطلوبًا بقوة لتدريب الهلال السعودي، وأنه يمتلك خبرة واسعة في تدريب الأندية البرتغالية والأوروبية.

وبحسب الصحيفة، فإن فونسيكا حقق معظم الألقاب التي يمكن تحقيقها في الدوري البرتغالي، حيث توج بتسعة ألقاب خلال مسيرته التدريبية، بالإضافة إلى تحقيق نجاحات مع فرق أوروبية أخرى، وهو ما يجعله مطلوبًا من قبل العديد من الأندية الكبرى.

الجدير بالذكر أن الهلال يرغب في الدخول إلى الموسم المقبل بكل قوة بعد خسارته لنهائي دوري أبطال آسيا واحتلاله المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتمكن الهلال من حسم التعاقد مع كاليدو كوليبالي مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، مع التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز نجم وسط نادي وولفرهامبتون الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة