نجم ريال مدريد يرفض عرضًا مذهلًا

لاعب نادي الملكي يرغب في مواصلة رحلته مع الفريق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
نجم ريال مدريد يرفض عرضًا مذهلًا

وفقًا لتقرير صحفي إسباني يوم الأربعاء، تلقى أحد نجوم ريال مدريد عرضًا مذهلاً لمغادرة سانتياجو برنابيو، ولكنه رفضه التخلي عن فرصته كنجم بين صفوف النادي الملكي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد رفض لاعب وسط ريال مدريد، الأوروجواياني فيدي فالفيردي، فكرة مغادرة النادي واختار تجديد عقده.

أعلن ريال مدريد قبل بضعة أيام تمديد عقد فالفيردي حتى صيف عام 2029، ليواصل رحلته مع الميرنجي في ظل مساهمته مع الفريق في العديد من الإنجازات التي تحققت في المواسم الماضية.

وقال مارتن كامبانيا، زميل فالفيردي في المنتخب الأوروجواي: "لقد تلقى فيدي فالفيردي عرضاً هامًا جدًا هذا العام، ولكنه رفضه لأنه يفكر فقط في اللعب مع ريال مدريد".

وأوضحت الصحيفة أن فالفيردي رفض هذا العرض الكبير لأنه مركز على ريال مدريد وليس لديه نية للرحيل عن سانتياجو برنابيو في المستقبل القريب.

شارك فالفيردي في 17 مباراة هذا الموسم مع ريال مدريد في جميع المسابقات، وتمكن من تسجيل هدف واحد وصناعة 3 أهداف.

يذكرى أن فالفيردي حقق مع ريال مدريد كافة الألقاب وأبرزها فوزه ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس العالم للأندية بجانب بطولات السوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

وساهم فالفيردي في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخ الفريق بعدما صنع هدف الفوز في المباراة النهائية لزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور أمام نادي ليفربول الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة