بسبب هذه الثغرة استرالي يربح 1.6 مليون دولار ثم يُسلم نفسه للشرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 ديسمبر 2018
بسبب هذه الثغرة استرالي يربح 1.6 مليون دولار ثم يُسلم نفسه للشرطة

ماذا لو أدخلت بطاقتك الإئتمانية في ماكينة "ATM" فلم تجد بحسابك البنكي أي نقود ولكن الماكينة تُكافئك بمنحك المال؟.. هذا ماحدث مع شاب أسترالي يُدعى دان سوندرز.

شاهد أيضًا: فيديو: أموال تتطاير على أحد الطرق في أمريكا.. شاهدوا ماذا حدث

الشاب الأسترالي ظنّ بعد أول مرة أخرجت له ماكينة "ATM" الموجودة بالحانة التي يعمل بها رغم عدم وجود رصيد بحسابه أن الشرطة ستلقي القبض عليه ولكنه كرر بعدها الفعلة لأكثر من مرة ليحصل على 1.6 مليون دولار أمريكي قبل أن ينفقها جميعها.

وأشار الشاب الأسترالي ـ الذي ظل يُكرر فعلته لمدة 4 أشهر ونصف ـ أنه كان ينفق الأموال جميعها التي يحصل عليها من الماكينة لدرجة أن أنفق 20 ألف دولار خلال أسبوع واحد.

وتابع الشاب ـ في تصريحات له بعد تسليمه نفسه للشرطة وقضائه فترة العقوبة ـ :"أنفقت 1.6 مليون دولار خلال الـ 4 أشهر ونصف لم أشعر بالندم على فعلتي ولا على إنفاقي للأموال أردت الاستمتاع بحياتي لأنني أعلم أن الخدعة ستُكتشف يومًا ما".

ويختتم الشاب حديثه بالإشارة إلى أن أجر طائرة خاصة لنقله هو وأصدقائه لجزيرة آسيوية لقضاء عطلة هناك وكذلك للسفر إلى المطاعم الشهيرة في أوروبا، قائلًا:"هل أنا مجرم دولي؟!.. أنا فقط حصلت على الأموال وأنفقتها.. أعتقد أني لست مجرمًا".

اقرأ أيضًا: ماكينة "ATM" تمنح عملائها 50 بدلاً من 20 يورو.. تعرفوا على قصتها

وعقب إنهاء الشاب الأسترالي فترة عقوبته عاد لوظيفته في الحانة التي يتحصل منها على راتب 22 دولار في الساعة الواحدة.