رونالدو يؤكد: أنا من سجلت هدف أوروجواي.. وفيرنانديز يوافقني

كالنجم البرتغالي يشدد على أنه صاحب الهدف الأول في شباك أوروجواي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
رونالدو يؤكد: أنا من سجلت هدف أوروجواي.. وفيرنانديز يوافقني

شدد كريستيانو رونالدو قائد ونجم المنتخب البرتغالي على أنه هو من سجل الهدف الأول في شباك منتخب أوروجواي ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بكأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت الإعادة أن الكرة المرفوعة من برونو فيرنانديز لم تلمس رأس رونالدو وأنها دخلت إلى الشباك دون تدخل من المهاجم البرتغالي وهو الأمر الذي جعل الهدف في البداية يحتسب لرونالدو قبل أن يتم تعديل الأمر وإعلان أن الهدف سيحتسب لبرونو فيرنانديز.

وأثار الأمر غضب رونالدو الذي أكد بعد صافرة النهاية أنه هو من سجل الهدف وأن الكرة لمست رأسه ولذلك قرر أن يرسل إلى صديقه الإعلامي الإنجليزي مورجان بيرس رسالة يتحدث فيها عن الأمر.

وكشف مورجان بيرس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن رونالدو أكد له بأن الكرة لمست رأسه وأن برونو فيرنانديز يوافقه على ذلك.

ومن جانبها، كشفت شركة أديداس المصنعة لكرة "الرحلة" الخاصة بكأس العالم أنها استخدمت تقنية النبضات التي تكشف الترددات الخاصة بالكرة والتي أثبتت أن رونالدو لم يلمس الكرة قبل أن تذهب في طريقها إلى الشباك.

يذكر أن في حالة احتساب الهدف لصالح رونالدو فإن رصيده في كؤوس العالم سيصل إلى تسعة أهداف ليعادل أسطورة الكرة البرتغالية السابق أوزيبيو.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي يتصدر مجموعته الثامنة برصيد ست نقاط بعد الفوز على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالإضافة للفوز على أوروجواي بهدفين نظيفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة