برونو فيرنانديز يكشف سبب منح راشفورد ركلة الجزاء

قائد مانشستر يونايتد يكشف كواليس فوز مانشستر على إيفرتون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
برونو فيرنانديز يكشف سبب منح راشفورد ركلة الجزاء

أشار البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد نادي مانشستر يونايتد إلى أهمية استمرار الفريق في دوري أبطال أوروبا قبل المواجهة المرتقبة أمام جالطة سراي التركي في لقاء الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وفي المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، قال فيرنانديز: "من المهم جدًا أن نكون حاضرين في هذه المسابقة مع أفضل الأندية في أوروبا. سيكون من المحبط عدم التأهل. نحن مركزون على الفوز في هذه المباراة؛ ستكون جوهرة حادة. نريد أن نصل إلى تلك المراحل ونستمتع بالتحدي".

وعن سبب عدم تنفيذه ركلة الجزاء أمام إيفرتون بدلاً من ماركوس راشفورد، قال: "الأمر يتعلق باللحظة نفسها. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا، والمهاجمون يحتاجون إلى تسجيل الهدف الأول ونحن بحاجة لثقة المهاجمين في التهديف. لا يوجد شيء مؤكد بنسبة 100٪، لكن كان بإمكاني تنفيذ ركلة الجزاء ولكني فشلت في ذلك".

وبالنسبة للتعامل مع الانتقادات، قال: "من الطبيعي أن يتعرض الشخص للانتقادات في مانشستر يونايتد. يجب أن تتعامل مع ذلك. عندما وصلت إلى هنا، كانت كل الأمور إيجابية، ولكن عندما ينخفض المستوى عن مستوى توقعات الجماهير، ستتعرض للانتقادات. التوقعات دائمًا مرتفعة".

وأضاف: "عندما لا أحافظ على نفس معدل تسجيل الأهداف وصناعتها، ستحدث دائمًا أمور. أنا نفسي كما كنت منذ انضمامي للنادي. لم أتغير بتولي شارة القيادة، والجميع سعداء بقيادتي".

وتابع: "يجب أن أتعامل مع الشارة القيادية. أعلم أن الجانب الأصعب يأتي بعد المباريات الأولى عندما لا تكون النتائج والأداء جيدين، أركز على الفريق وعلى كل من يعمل معي يومًا بعد يوم".

وتحدث أيضًا عن أليخاندرو جارناتشو قائلاً: "لا أعرف ما إذا كان قد تدرب على تسجيل الأهداف بمقصية. لن يكون ذلك جيدًا لظهره، حيث إنه قد يتعرض للإصابة. إنه لاعب موهوب وأنا سعيد بالأداء الذي قدمه بدون الكرة أمام إيفرتون، إنه أفضل مباراة قدمه".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة