برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد لفوز قاتل ويحقق إنجازًا فرديًا

النجم البرتغالي يقود مانشستر لفوز مهم

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد لفوز قاتل ويحقق إنجازًا فرديًا

منح النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، قائد مانشستر يونايتد، انتصارًا قاتلًا لفريق الشياطين الحمر بهدف على حساب نادي فولهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووصل برونو فيرنانديز لرقم مميز في مسيرته مع الأندية بالهدف الذي سجله في مرمى نادي فولهام الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وجاء هدف برونو فيرنانديز في الدقيقة 90+1، ليصل قائد مانشستر يونايتد إلى الهدف رقم 150 في مسيرته مع الأندية منذ احترافه في عالم كرة القدم بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس".

وجاءت أهداف برونو بواقع (نوفارا - 4 أهداف)، (أودينيزي - 11 هدفاً)، (سامبدوريا - 5 أهداف)، (سبورتنج لشبونة - 63 هدفا)، (مانشستر يونايتد 67 هدفا).

أما شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن برونو شارك بشكل مباشر في 33 هدفا أكثر من أي لاعب آخر في مانشستر يونايتد منذ ظهوره الأول مع الفريق.

وخاض برونو 200 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات، حيث سجل 67 هدفا، وقدم 55 تمريرة حاسمة.

يذكر أن برونو فيرنانديز حصل على شارة قيادة نادي مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم بقرار من الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق الشياطين الحمر.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعاني هذا الموسم وهو ما جعله يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 18 نقطة وبفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة مؤقتًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة