زينة: "قولت عن نور الشريف تمثيله وحش"

تألقت الفنانة زينة مع النجم نور الشريف في مسلسل حضرة المتهم أبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
زينة: "قولت عن نور الشريف تمثيله وحش"

استعادت الفنانة المصرية زينة ذكريات مشاركتها مع النجم نور الشريف في مسلسل حضرة المتهم أبي، وقالت إن المخرجة رباب حسين هي التي رشحتها للدور، موضحة أنها صديقة ابنتها وكانت دائما ما تتردد على المنزل حتى في حالة عدم وجود صديقتها لأنها أصبحت صديقة للمخرجة القديرة رباب حسين.

وأضافت "زينة" في لقائها مع النجم إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" أنها أخبرتها عن الدور والعمل، وبعدها جاءت وأخبرتها أن النجم الراحل نور الشريف يرفض مشاركتها، وأوضحت أنها كرد فعل غاضب لاعتراضه عليها أخذت تقول كلام مثل:"مبيعرفش يمثل"، "إن تمثيله وحش"، وأنها ليست من جمهوره.

فطلبت منها المخرجة رباب حسين الهدوء وأوضحت إليها أنها ستحاول إقناعها، بعدها جاءت وأخبرتها أن قال لها إن "زينة ترتدي سينيه ولا تستطيع تقديم دور فتاة من الأرياف".

وتابعت "زينة" أن الموضوع تحول بالنسبة إليها إلى تحدي وقررت أن تقدم هذا الدور وقالت لها إنها ستقدم الدور، بعدها ذهبت لعزاء أحد الفنانين ووجدت مساعدة خاصة بممثلة تحضر وترتدي ملابس غير منسقة فذهبت إليها وطلبت منها أن تعمل معها ولكن بشرط أن تأتي بملابسها معها لأنها سترتديها في الدور.

وقالت "زينة" إنها كانت تعتقد أن الدور هو ملابس فقط، وحينما أخبرتها أن الفنان نور الشريف طلب منها أن تحضر بروفات الترابيزة، إلا أنها ردت عليها بأنها "أجمد من أن تشارك في تلك البروفات".

وحينما سأل عنها النجم نور الشريف أخبرته رباب حسين بردها، فصمم على أن تقدم هي الدور، وقالت إنه كان يريد "أن يمسح بيه البلاط" ويثبت أني لا أستطيع التمثيل، وقالت حينما ذهبت لأول يوم تصوير بعد دخولي البلاتوه شعرت بخضة شديدة وبكيت وخرجت من الاستوديو مسرعة.

وتابعت "زينة" أنه خرج بعدها وسألها عن سبب رحيلها، فردت عليه بأنها لا تستطيع التمثيل ولا تجيده وأن ما قالته مجرد كلام، فأعجب بها وقال لها إن الطبيعي أن تشعر بالخوف وإذا لم تكن شعرت به كان سيجعلها ترحل عن العمل وأن هناك ممثلة أخرى تنتظر منه اتصال لكي تأتي بديلا منها.

وأكدت "زينة" أن النجم نور الشريف كان يساعدها في العمل كثيرا، وكان يحضر معه الفطار لكل المشاركين في العمل ويصمم على أن تتناول الإفطار معهم.

مسلسل حضرة المتهم أبي

ضم مسلسل حضرة المتهم أبي كوكبة من النجوم إلى جانب النجم نور الشريف ومنهم، معالي زايد، سمير صبري، زيزي البدراوي، إيمان العاصي، أحمد جلال عبد القوي، مدحت تيخا، أحمد الدمرداش، أحمد ماهر، وسماح السعيد، وهو من تأليف محمد جلال عبد القوي ومن إخراج رباب حسين.

وتدور أحداث المسلسل حول المدرس عبد الحميد دراز الذي يحب ابنته ابنة ملياردير ويتعرض للضرب من أبناء مجموعة من رجال الأعمال وبعد تنازل والده عن المحضر ينحرف ابنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة