سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ بقدرات فائقة

تحول اللحظات اليومية إلى تجارب تستحق المغامرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ بقدرات فائقة

تمنح سلسلة هواتف Galaxy S الجديدة مستخدميها أحدث تكنولوجيا التصوير والفيديو، مع تصميم جريء وتقنيات تواصل أكثر فعالية

سول، كوريا - 15 يناير 2021: أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، أحدث هواتفها الرائدة ضمن سلسلة Galaxy S وهما Galaxy S21 و+Galaxy S21، واللذين تم تصميمهما لمنح المستخدمين قدرات فائقة للتعبير عن أنفسهم بشكل لم يسبق له مثيل. ويقدم هاتف Galaxy S21 مجموعة من أحدث الابتكارات التي صممت خصيصاً للانسجام مع أسلوب الحياة الذي نعيشه مما يتيح للمستخدمين الاستفادة من كل لحظة إلى أقصى حد ممكن. ويجمع الهاتفان الجديدان بين التصميم الأنيق والكاميرا الاحترافية الرائعة والتي تمكن المستخدم من التقاط صور احترافية وعالية الجودة بغض النظر عن مستوى مهاراتهم في التصوير وذلك بفضل ميزاتها وتقنياتها المتقدمة. كما تم تزويد الهاتفين بالمعالج الأكثر تقدماً على الإطلاق عبر منظومة Galaxy، هذا إلى جانب مزايا الفعالية والأداء وسرعة التواصل التي تشتهر بها أجهزة سامسونج.

سامسونج تطلق هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ بقدرات فائقة

وقال تي إم روه، رئيس ومدير قسم الأبحاث والتطوير في قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: " نعيش حالياً في عالم تتصدر فيه الهواتف المحمولة قائمة الأولويات، ولا سيما مع اتجاه الكثير منا للعمل عن بُعد وقضاء المزيد من الوقت في المنزل، الأمر الذي ألهمنا لتقديم تجربة جديدة للهواتف الذكية، تلبي متطلبات الوسائط المتعددة التي دائماً ما تتغير تبعاً لأنماط حياتنا. ومع إدراكنا بمدى أهمية الاختيار، وخاصة الآن، لذا فإن سلسلة Galaxy S21 تمنحك حرية اختيار الجهاز الأفضل الذي يناسب احتياجاتك وأسلوب حياتك".

قدمت سلسلة Galaxy S، على مدار عقد من الزمن، تجارب رائدة للمستخدمين الذين يعتمدون على الهواتف من أجل التواصل فضلاً عن الترفيه، وهو الإرث الذى تعتمد عليه سلسلة Galaxy S21 الجديدة لتقديم تجربة رائدة، وجعل حياة المستهلكين أكثر تميزاً. وسيتوفر Galaxy S21وسيتوفر Galaxy S21 في مجموعة متنوعة من الطرازات المختلفة، ليتمكن المستخدمين من تحديد الخيار المثالي وفقًا لاحتياجاتهم وأسلوب حياتهم، بالإضافة إلى تقنيات الكاميرا الاحترافية والأداء الفائق، وذلك بأسعار مختلفة.

أسلوب جديد جريء

صُمم Galaxy S21 خصيصًا للتعبير عن شخصية المستخدمين، لا سيما أولئك الذين يفضلون الحصول على هاتف بتصميم خفيف وشاشة صغيرة بحجم 6.2 بوصة[1]. بينما يتميز هاتف +Galaxy S21 بشاشة كبيرة مقاس 6.7 بوصة وبطارية أكبر، ما يجعله مثاليًا لمحبي ألعاب الفيديو والمشاهدة[2].

ولمحبي التصوير، تتمتع سلسلة Galaxy S21 بإطار جديد كلياً للكاميرا يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز، ما يمنحه مظهر جمالي أنيق، كما تأتي هواتف Galaxy S21 و+Galaxy S21 بمجموعة متنوعة من الألوان المميزة، بما في ذلك لون مميز جديد: فانتوم بنفسجي، كما تم تزويد الأجهزة بطبقة Haze Finish الفاخرة لتصميم أكثر أناقة وتميزاً.

تتميز شاشة Galaxy S21 بتقنية Dynamic AMOLED 2X Infinity-O من الحافة للحافة، وبمعدل تحديث 120Hz ما يُسهلّ عملية تحريك الشاشة للرؤية[3]، حيث يتم ضبط إطار الشاشة تلقائياً بما يتناسب مع المحتوى الذي يشاهده المُستخدم، وللحد من إجهاد العينين، كما تتميز شاشة الهاتف بخاصية [4] Eye Comfort Shield التي تقوم تلقائياً بضبط مستوى الضوء الأزرق وفقًا للمحتوى الذي يشاهده المُستخدم وتوقيت استخدام الهاتف.

اجعل لحظات كل يوم مميزة

تواصل سلسلة Galaxy S21 إرث سامسونج الشهير في تطوير الكاميرات بإدخال ابتكارات وتحسينات احترافية تمكًن المستخدمين من كافة المستويات، من الحصول على أفضل الصور بجودة فائقة، في جميع المناسبات والفعاليات.

وتتيح تقنية  Snap 8K المحُسنة، القدرة على التقاط صور واضحة من لقطات الفيديو بدقة 8K، لتمكين المستخدمين من تخليد اللحظات وقت حدوثها، والحصول على لقطات ثابتة مميزة عند تسجيل مقاطع الفيديو. كما يمكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو بمنتهى الثبات مع ميزة Super Steady بمعدل مُحسن 60 إطارًا في الثانية[5]، مهما كانت الظروف التي يتم فيها التصوير.

ويتيح وضع Director’s View الجديد، القدرة للمستخدمين لمعاينة العدسات والتعديل فيما بينها لاختيار أفضل اللقطات، كما يمكن التصوير بالكاميرا الخلفية والأمامية في نفس الوقت والحصول على نفس الرؤية وطريقة العرض الخاصة بالـ Vloggers، بالإضافة إلى تغيير الزاوية أو تقريبها دون التأثير على جودة الصورة باستخدام الـ Live Thumbnails.

وتوفر سماعات Galaxy Buds Pro[6] الجديدة من سامسونج، القدرة للتعرف على الأصوات المُحيطة بالمُستخدم، بالإضافة إلى صوته في الوقت ذاته، عبر تقنية التسجيل بميكرفونات مُتعددة[7]، وبالتالي يمكن ضبط إعدادات Galaxy S21 في وضع الفيديو الاحترافي على حامل ثلاثي، واستخدام السماعات بديلًا عن الميكروفون بشكل يمكُن المُستخدم من تسجيل الكلام والحركة والصوت في الخلفية بجودة عالية.

وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي، يتيح وضع اللقطة الواحدة[8] التقاط مجموعة متنوعة من الصور الثابتة والفيديوهات بنقرة واحدة، لا سيما بفضل التحسينات التي شهدتها، بإعدادات فيديو احترافية جديدة مثل Highlight Video وDynamic Slow-Mo ، والتي تتيح للمستخدم التركيز على اللقطات الأكثر جذبًا.

تم تصميم الكاميرا الاحترافية ثلاثية العدسات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي في هاتفي Galaxy S21 و Galaxy S21+
+ ليتمتع المستخدم بقدر أكبر من التحكم الإبداعي. وتعمل تقنية الكاميرا بشكل حدسي لتقييم وضبط المشهد المراد تصويره لالتقاط صور بدقة فائقة في جميع البيئات. وتعمل هذه التقنية في الوضع الرأسي على تحليل مُحسن ثلاثي الأبعاد للصورة بحيث يقوم بفصل الشيء المراد تصويره عن الخلفية.

كما يوفر خيارات إضاءة للاستوديو الافتراضي وإضافة تأثيرات على الخلفية باستخدام الذكاء الاصطناعي ليظهر العنصر المراد تصويره بشكل أفضل، الأمر الذي ينطبق على صور السيلفي أيضاً، كما تم إدخال تحسينات على خاصية الـ Space Zoom للحصول على لقطات واضحة وثابتة من مسافات بعيدة بالإضافة لخاصية Zoom Lock التي تحد من الاهتزازات، وبالتالي التقاط صور  أكثر وضوحاً عند التقريب لـ 30x في هاتفي Galaxy S21 وGalaxy S21+ وذلك بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تساعد في الحفاظ علي تفاصيل الصورة، بالإضافة لتحسين قوة معالجة الصورة مما يعني صوراً ساطعة، حتى في الظلام.

التواصل والأداء

تحرص سامسونج على مساعدة مستخدميها للبقاء على اتصال والحفاظ على سرية وأمن البيانات الخاصة بهم وتوفر أجهزة Galaxy S21، أداء استثنائياً من الجيل التالي لتعزيز راحة المستخدمين، وذلك باستخدام أحدث الرقاقات الأكثر تقدمًا حتى الآن في سلسلة هواتف Galaxy، وذلك لزيادة السرعة وكفاءة استهلاك الطاقة[9] وقدرات الحوسبة المتقدمة لدعم خدمات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي[10] على الهاتف.

يُعد أمن المعلومات أمراً هاماً وحساساً بالنسبة لسامسونج، خاصة باعتماد المستخدمين على الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى، وهو ما جعلها تضع أمن البيانات على قائمة أولوياتها، لذا فقد تم تأمين Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vault وهي منصة أمان خاصة بشركة سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، التي تتيح للهاتف طبقة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة مؤمنة ومقاومة للعبث إلى معالج الهاتف الآمن.

تقدم سامسونج أيضًا أداة جديدة لحماية ومراقبة الخصوصية وإزالة جميع البيانات الوصفية للموقع قبل مشاركة الصور، ويمكن من خلال خاصية الـ Private Share[11], التحكم أيضاً في من يمكنه الوصول إلى المحتوى الذي يقوم المُستخدم بإرساله، وفترة إتاحته حتى يتمكن المُستخدم من مشاركة المحتوى بكل راحة.

تم تصميم أجهزة Galaxy S21 بشكل يتناسب للاستخدام مع أجهزة Galaxy الأخرى، كما يمكن من خلال خاصية SmartThings Find تحديد موقع أجهزة Galaxy المتوافقة بسرعة وسهولة حتى وإن كانت غير متصلة بالإنترنت وذلك باستخدام جهاز Galaxy SmartTag لدعم المستخدم في تحديد موقع الأجهزة بخاصية البلوتوث.وسواء تركت جهازك في غرفة أخرى ، أو تحت مقعد سيارتك أو في مدينة مختلفة تماماً، سيقوم تطبيق  SmartThings Find بتوجيهك إلى المسار الصحيح.  كما يمكنك الآن تحديد موقع الأجهزة غير المتصلة، باستخدام محدد المواقع Galaxy SmartTag[12]   الجديد بتقنية البلوتوث من سامسونج. ما عليك سوى إرفاق SmartTag بمفاتيحك أو بحقيبتك أو حتى طوق حيوانك الأليف، حيث يمكنك استخدام SmartThings Find للعثور على ما تبحث عنه.

يأتي هاتف Galaxy S21 بأربعة ألوان وهم فانتوم بنفسجي، و فانتوم زهري، فانتوم أبيض و فانتوم  رمادي؛ وسوف يتوفر بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، أما اللون فانتوم رمادي فسوف يتوافر أيضا بذاكرة داخلية 256 جيجابايت.

أما هاتف +Galaxy S21 فسيكون متاحاً بثلاثة ألوان وهم فانتوم بنفسجي، و فانتوم  فضي، و فانتوم أسود الذي يتوافر بذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، أما اللون فانتوم  أسود فسوف يتوافر أيضًا بذاكرة داخلية 256 جيجابايت.

ومن المنتظر إتاحة المزيد من الألوان حصرياً على الموقع الرسمي لسامسونج مثل فانتوم ذهبي وفانتوم أحمر[13]. وتجدر الإشارة إلى أن توفر خيارات الألوان المذكورة أعلاه، قد يختلف بحسب الأسواق.

Galaxy S21 5G

Galaxy S21+ 5G

شاشة مسطحة     6.2 FHD+ بوصة

تقنية  Dynamic AMOLED 2X

شاشة Infinity-O  2400 × 1080، 394 بكسل في البوصة، دقة HDR 10+ معتمدة

معدل التحديث المتكيف 120 هرتز (48 ~ 120 هرتز)

درع حماية العين

شاشة مسطحة    6.7 FHD+بوصة

تقنية  Dynamic AMOLED 2X

شاشة Infinity-O 2400 × 1080 ، 394 بكسل في البوصة، دقة  HDR 10+معتمدة

معدل التحديث المتكيف 120 هرتز (48 ~ 120 هرتز)

درع حماية العين

الشاشة

* قياس انحرافي، حجم شاشة Galaxy S21 5G هو 6.2 بوصة في شكل مستطيل كامل و 6.1 بوصة مع احتساب الزوايا المستديرة ، وحجم شاشة Galaxy S21 + 5G هو 6.7 بوصة في المستطيل الكامل و 6.5 بوصة مع احتساب الزوايا المنحنية ؛ مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

البعد:  71.2x151.7x7.9ملم

الوزن: 171 جرام (موجات ملمترية) ، 169 جرام (sub6)

البعد:   75.6x161.5x7.8 ملم

الوزن: 202 جرام (موجات ملمترية) ، 200 جرام (sub6)

الأبعاد والحجم

الكاميرا الأمامية

10 ميجا بيكسل AF، FOV 80 °، F2.2، 1.22µm

الكاميرا الخلفية

كاميرا ثلاثية

فائقة الاتساع: 12 ميجابكسل FF ، مجال الرؤية 120 درجة

F2.2 ، 1.4 ميكرومتر

زاوية عريضة: 12 ميجابيكسل ثنائي البكسل AF ، FOV 79 ° ، OIS ،

F1.8 ، 1.8 ميكرومتر

تليفوتوغرافي: 64 ميجابكسل اكتشاف المرحلة AF ،

Hybrid Optic 3X، FOV 76 °، OIS

F2.0 ، 0.8 ميكرومتر

تقريب بمعدل 30 مرة

الكاميرا الأمامية

10 ميجا بيكسل AF، FOV 80 °، F2.2، 1.22µm

الكاميرا الخلفية

كاميرا ثلاثية

فائقة الاتساع: 12 ميجابكسل FF ، مجال الرؤية 120 درجة

F2.2 ، 1.4 ميكرومتر

زاوية عريضة: 12 ميجابيكسل ثنائي البكسل AF ، FOV 79 ° ، OIS ،

F1.8 ، 1.8 ميكرومتر

تليفوتوغرافي: 64 ميجابكسل Phase Detection AF ،

Hybrid Optic 3X، FOV 76 °، OIS

F2.0 ، 0.8 ميكرومتر

تقريب بمعدل 30 مرة

الكاميرا

* قدرات تقريب 30 مرة، تتضمن ميزة X3 Hybrid Optic Zoom و يصل إلى قدرات تقريب فائقة حتى 30 مرة. تشتمل ميزة Super Resolution Zoom على ميزة تقريب رقمي ، ما قد يؤثر على جودة الصورة.

معالج ثماني النواة 5 نانومتر 64 بت

2.9 جيجا هرتز (السرعة القصوى للساعة) + 2.8 جيجا هرتز + 2.2 جيجا هرتز

المعالج

معالج ثماني النواة 5 نانومتر 64 بت

2.8 جيجا هرتز (أقصى سرعة للساعة) + 2.4 جيجا هرتز + 1.8 جيجا هرتز

* قد تختلف باختلاف السوق وشركة النقل

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت (LPDDR5) مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت

الذاكرة

* قد يختلف مدى توفر مساحة التخزين باختلاف البلد أو الطراز أو شركة الاتصالات. قد يختلف توفر مساحة التخزين الفعلية وفقًا للبرامج المثبتة مسبقًا وبحسب الدولة والطراز وحجم الملف وتنسيقه.

 (مقياسي)4000mAh

 (مقياسي)4800mAh

البطارية

* تم اختبار القيمة النموذجية في ظروف معملية تابعة لأطراف أخرى. القيمة النموذجية هي متوسط القيمة المقدرة مع مراعاة الانحراف في سعة البطارية بين عينات البطارية التي تم اختبارها وفقًا لمعيار IEC 61960. السعة المقدرة (حد أدنى) هي 3880 مللي أمبير في الساعة لهاتف Galaxy S21 و 4660 مللي أمبير في الساعة لهاتف + Galaxy S21 قد يختلف عمر البطارية الفعلي حسب بيئة الشبكة وأنماط الاستخدام وعوامل أخرى.

سرعات شحن لاسلكية محسنة مع الشحن اللاسلكي السريع 2.0

شحن سريع معتمد من USB PD 3.0 (PPS) للشحن السلكي متوافق مع AFC و QC2.0)

* شحن لاسلكي معتمد من WPC

* خاصية PowerShare اللاسلكية

الشحن

* الشحن اللاسلكي السريع 2.0 متاح حاليًا مع حامل الشاحن اللاسلكي ولوحة الشاحن اللاسلكي والأجهزة الأخرى التي تدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 10 وات أو أكثر. تباع منفصلة. قد تختلف سرعة الشحن الفعلية حسب الاستخدام الفعلي وظروف الشحن وعوامل أخرى. يتطلب الشاحن اللاسلكي توصيل الطاقة. يوصى باستخدام كبل الشحن و / أو محول السفر المباع بشكل منفصل لأن استخدام عناصر تابعة لجهات خارجية قد يتسبب في تلف حامل الشاحن اللاسلكي والشاحن اللاسلكي والشاحن اللاسلكي الثلاثي أو تقليل سرعة الشحن.

* تقتصر ميزة PowerShare اللاسلكية على هواتف Samsung أو الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية الأخرى المزودة بشحن لاسلكي Qi ، مثل Galaxy S21 و 21+ و S21 Ultra و Galaxy Z Fold2 و Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra و Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra و Z Flip و Note10 ، Note10 +، S10e، S10، S10 +، S10 5G، Fold، S9، S9 +، S8، S8 +، S8 Active، S7، S7 edge، S7 Active، S6، S6 edge، S6 Active، S6 edge +، Note9، Note8، Note FE و Note5 والأجهزة القابلة للارتداء مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live و Galaxy Buds و Galaxy Watch3 و Galaxy Watch Active2 و Galaxy Watch Active و Gear Sport و Gear S3 و Galaxy Watch. إذا كانت طاقة البطارية أقل من 30٪ ، فقد لا تعمل خاصية PowerShare اللاسلكية. قد لا تعمل مع بعض الملحقات أو الأغطية أو الأجهزة ذات العلامات التجارية الأخرى أو بعض أجهزة Samsung القابلة للارتداء. قد يؤثر على استقبال المكالمات أو خدمات البيانات ، حسب بيئة الشبكة الخاصة بك.

Android 11

نظام التشغيل

[5G] 5G غير مستقل (NSA) ، مستقل (SA) ، Sub6 / mmWave

[النطاق العريض الفائق]

الشبكة والاتصال

* قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

* يتطلب اتصالاً مثاليًا من الجيل الخامس. قد تختلف السرعة الفعلية وفقًا للسوق وشركة الاتصالات وبيئة المستخدم.

* يدعم النطاق العريض للغاية هاتفي Galaxy S21 + و S21 Ultra.

NFC, MST

الدفع

* متوفر في أسواق محددة. قد تختلف حلول الدفع والميزات المتاحة وفقًا للسوق وشركة النقل ومزودي الخدمة.

مستشعر بصمة بالموجات فوق الصوتية ، مقياس تسارع ، مقياس ضغط جوي ، مستشعر جيروسكوبي ، مستشعر مغناطيسي جغرافي ، مستشعر هول

مستشعر القرب ، مستشعر الضوء المحيط

الاستشعارات

نوع القفل: نمط ، PIN ، كلمة مرور

نوع القفل البيومتري: بصمة بالموجات فوق الصوتية ، التعرف على الوجه

التحقق

تشغيل صوت عالي الجودة

دعم UHQ 32 بت و DSD64 / 128

PCM: حتى 32 بت ، DSD: DSD64 / 128

* يمكن أن يكون تشغيل DSD64 و DSD128 محدودًا اعتمادًا على تنسيق الملف.

تنسيق تشغيل الصوت

MP3 ، M4A ، 3GA ، AAC ، OGG ، OGA ، WAV ، WMA ، AMR ، AWB ، FLAC ، MID ، MIDI ، XMF ، MXMF ، IMY ، RTTTL ، RTX ، OTA ، APE ، DSF ، DFF

بلوتوث

صوت مزدوج

* قد يُظهر الجهازان المتصلان اختلافًا طفيفًا في إخراج الصوت.

ترميز قابل للتحجيم

* متوفر فقط لبعض الأجهزة القابلة للارتداء من صنع Samsung مثل Galaxy Buds Pro و Galaxy Buds Live و Galaxy Buds.

تسجيل

تم تحسين جودة التسجيل باستخدام High AOP Mic الذي يقلل من التشويه في البيئات الصاخبة.

* AOP: نقطة التحميل الزائد الصوتية

المزايا الصوتية

تنسيق تشغيل الفيديو

MP4، M4V، 3GP، 3G2، WMV، ASF، AVI، FLV، MKV، WEBM

اتصال تلفزيون

لاسلكي: عرض ذكي (شاشة تعكس 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية)

سلكي: يدعم منفذ DisplayPort عبر USB من النوع C. يدعم إخراج الفيديو عند الاتصال عبر محول HDMI. (DisplayPort 4K UHD بمعدل 60 إطارًا في الثانية)

الفيديو

IP68

مقاومة الماء

* يعتمد IP68 على ظروف اختبار الغمر في الماء العذب حتى 1.5 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة. اشطف البقايا / جفف إذا كانت مبللة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة.

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21+ / S21، يرجى زيارة:

https://www.samsung.com/galaxy-s21.
 

للمزيد من المعلومات عن Galaxy S21 Ultra، يرجى زيارة:

https://www.samsungmobilepress.com,

news.samsung.com/galaxy

www.samsung.com/galaxy-s21-ultra.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com

 

[1] تم قياس العرض بشكل انحرافي، وتكون مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

[2]  تم قياس العرض بشكل انحرافي، وتكون مساحة المشاهدة الفعلية أقل بسبب الزوايا المنحنية وفتحة الكاميرا.

[3] مقارنة بشاشات 60 هرتز

[4] يتم إيقاف تشغيل ميزة "" Eye Comfort Shield قياسياً، ويجب تشغيلها عبر الدخول إلى الإعدادات. منحت SGS ، الشركة العالمية الرائدة في مجال الاعتماد، سلسلة Galaxy S21 شهادة العناية بالعيون استنادًا إلى قدرتها على الحد بشكل كبير من الآثار الضارة للضوء الأزرق على العين. يمكن العثور على هذه الشهادة على www.sgs.com.

[5] فيديو Super Steady محدود بدقة 1080 بكسل

[6] تباع بشكل منفصل

[7] هذه الميزة متاحة على هواتف Galaxy الذكية أو الأجهزة اللوحية مع One UI 3.1 أو أعلى ، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها في إعداد Bluetooth® ، مع ضرورة استخدام حساب سامسونج ذاته ليتم تسجيله على الأجهزة. قد يختلف توفر الميزة باختلاف التطبيق

[8]   تلتقط ميزة اللقطة الواحدة الصور والفيديو حتى 15 ثانية

[9] مقارنة بهاتف  Galaxy S20

[10] يتطلب الاتصال الأمثل بشبكة الجيل الخامس، والمتوفر في أسواق محددة. تحقق مع الناقل الخاص بك حول معلومات التوافر والتفاصيل. قد تختلف سرعات التنزيل والبث باختلاف مزود المحتوى واتصال الخادم وعوامل أخرى.

[11]  تعمل ميزة المشاركة الخاصة بين هواتف Galaxy الذكية التي تعمل بنظام Android P أو أحدث. ويستلزم ذلك تنزيل التطبيق لإرسال / تلقي رابط المشاركة الخاصة.

[12] تباع بشكل منفصل

[13] قد يختلف التوفر حسب السوق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة