تسريبات صادمة تخص هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 9

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018
تسريبات صادمة تخص هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 9

بينما يترقب محبو هواتف سامسونج أحدث إصداراتها، والمتمثلة في هاتف Galaxy Note 9، إلا أنه يبدو أنهم سيشعرون بصدمة عندما يتم طرحه في الأسواق رسميًا، وفقًا لتسريبات نشرتها مواقع تقنية

فبينما يحب الكثيرون إقتناء هواتف سامسونج من سلسلة Note بدلًا من سلسلة S، لكونها أكبر حجمًا، فإن إصدار Galaxy Note 9 الجديد سيكون مفاجئًا وغير متوقع لهم. 

فقد ذكرت التقارير أن حجم الهاتف لن يكون كبيرًا كما هو متوقع، بل سيكون أصغر حجمًا من سابقه Galaxy Note 8، بل سيكون حجمه مقاربًا لحجم هاتف Galaxy 9S Plus.

تسريبات صادمة تخص هاتف سامسونج المنتظر Galaxy Note 9وأشارت التقارير كذلك إلى أن هاتف Galaxy Note 9 لن يحتوي على مزايا إضافية مختلفة كثيرًا عن Galaxy Note 8، بل إنه لن يضم ميزة كانت موجودة في الإصدار السابق.

وأوضحت التقارير أن الهاتف الجديد لن يتوفر فيه قارئ بصمات الأصابع على الشاشة، وهي أحد المزايا الرئيسية التي كانت من أسباب رواج Galaxy Note 8.

غير أن التقارير أضافت أيضًا المواد المستخدمة في تصميم Galaxy Note 9 ستكون أكثر متانة من تلك الموجودة في هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus، كما سيضم الهاتف الجديد مكبرات صوت من نوعية أفضل.