ماذا نعرف عن هاتف سامسونغ القادم Galaxy S23 Ultra

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
ماذا نعرف عن هاتف سامسونغ القادم Galaxy S23 Ultra

تعمل شركة سامسونغ الكورية الجنوبية حالياً على تطوير أحدث هواتفها الذكية Galaxy S23 Ultra، والمتوقع أن يكون من أفضل هواتف الأندرويد من حيث الموصفات والتقنيات المستخدمة فيه.

تسريبات تكشف مواصفات ومزايا هاتف Galaxy S23 Ultra من سامسونغ

وقد كشفت تسريبات تقنية حديثة بعض المعلومات المتعلقة بالهاتف الذكي المنتظر، حيث ذكرت أن تصميمه سيكون مقارباً لتصميم هاتف Galaxy S22 Ultra، لكن حواف هيكله ستكون أكثر انحناء.

وأشارت التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S23 Ultra سيحمل شاشة أعلى دقة من الجيل السابق، وسيأتي بهيكل تبلغ أبعاده 163.4/78.1/8.8 ملم، والذي سيكون مقاوماً للماء والغبار، وسيكون أيضاً محمياً بزجاج متين مقاوم للصدمات والخدوش

ومثل الإصدار السابق، فإن الهاتف الجديد من سامسونغ سيأتي بقلم ذكي والذي يتيح الكتابة والرسم على الشاشة، وكذلك التحكم بالكاميرات وبعض التطبيقات عن بعد.

وسيتم تجهيز هاتف Galaxy S23 Ultra بمنفذين لشرائح الاتصال، وماسح لبصمات الأصابع مدمج تحت الشاشة، بالإضافة إلى شريحة NFC، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن فائق السرعة.

وسيكون الهاتف الذكي مدعوماً في الغالب بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 2 أو Exynos 2300، والتي ستمكنه من التعامل بسرعة فائقة مع البيانات وشبكات الـ 5G، كما أنه سيكون مجهزاً على الأغلب بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 12 و16 غيغابايت.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف سامسونغ المنتظر Galaxy S23 Ultra، سيأتي بكاميرا أساسية رباعية العدسة، إحداها بدقة 200 ميغابكسل، كما ستحمل عدسة مخصصة للتصوير العريض، وعدسة لتصوير الماكرو، والتي ستكون مجهزة بمستشعر ليزري لقياس المسافات وتحديد عمق الصورة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة