سر ظهور براد بيت على برج خليفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
سر ظهور براد بيت على برج خليفة

ظهر النجم العالمي براد بيت بالأضواء على برج خليفة الشهير في دبي وهو الأمر الذي أثار التساؤلات عن أسباب ظهور الممثل الأمريكي على البرج الأعلى في العالم.

وكشف موقع "Gulfnews" تفاصيل ظهور براد بيت على برج خليفة مؤكدة أن هذا الأمر ضمن جزء من شراكته مع إحدى شركات ماكينات صناعة القهوة الإيطالية.

ولا يعتبر براد بيت صاحب الـ57 عاماً هو النجم الوحيد الذي ظهر على برج خليفة فخلال الفترة السابقة جمع معجبي النجم "V" أحد أعضاء فريق BTS مبلغ يزيد على مليون دولار أمريكي من أجل ظهور صورته على برج خليفة بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاده.

فيما ظهر كذلك النجم الأمريكي جورج كلوني بالأضواء على برج خليفة من قبل، بالإضافة إلى الممثل الهندي الشهير "كيتشا سوديبا" وأبطال مسلسل Navarasa الشهير.

ويعتبر ظهور براد بيت على برج خليفة هو الأول له في الشرق الأوسط وذلك لكونه السفير العالمي لعلامة De’Longhi التجارية للقهوة.

ولا يعتبر براد بيت هو النجم الوحيد من هوليوود الذي يروج إلى القهوة في الشرق الأوسط خاصة وأن جورج كلوني اتبط للعديد من السنوات بعلامة Nespresso الشهيرة لصناعة القهوة كذلك.

وينتظر بأن يتجمع براد بيت وجورج كلوني لمرة جديدة خارج عالم القهوة ليظهرا سوياً في أحد أفلام سلسلة Ocean’s.

وستدور أحداث هذا الفيلم حول تكليف براد بيت وجورج كلوني فقط بمهمة صعبة دون فريق معاون لهما في إطار من الحركة والإثارة والتشويق.

واستطاع براد بيت أن يتصدر عناوين الصحافة العالمية بمختلف لغاتها واهتمامتها سواء في الفن ومجال التمثيل أو حتى بعد طلاقه المثير للجدل من أنجيلينا جولي وما تبعه من ملاحقات قضائية بالإضافة إلى أعماله التجارية وغيرها.

معركة جديدة براد بيت وأنجيلينا جولي 

النجم براد بيت عاد ليصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعة الماضية، بسبب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي، فما هي التفاصيل؟

ونشرت وسائل الإعلام العالمية دعوى قضائية جديدة مرفوعة من قبل النجم العالمي براد بيت ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي.

وجاء في الدعوى أن أنجلينا جولي تسعى إلى الانتقام للحصول على حصة براد بيت من عملية تقسيم حصصهما في ممتلكاتهما بفرنسا.

وأضافت الدعوى أن براد بيت أعطى جولي قبل انفصالهما نسبة عشرة في المئة من أسهمه في إحدى شركاته.. ليتساوى الزوجان السابقان في حصتهما المملوكة مناصفة، وأن جولي تخطط لبيع حصتها في تلك الشركة.

ويتنازع الثنائي المنفصل على فندق Chateau وعقار آخر يمتد على مساحة كبيرة.. وتقدر قيمته بمئة وأربعين مليون يورو.. واتهمت الدعوى جولي بعرقلة أعمال الشركات التي لا تزال مملوكة للثنائي.

ولم تكن هذه أول قضية بين براد بيت وأنجلينا وجولي.. فقد فاز براد بيت في قضية حضانة أطفالهما بالمشاركة بعد معركة قانونية طويلة.. فاستمرت القضية قرابة خمس سنوات.

وطلبت أنجلينا الطلاق في عام ألفين وستة عشر.. وذلك من أجل مصلحة أطفالها الستة وسعادتهم، على حد تصريحاتها حينها.

وبدأت قصة تعارفهما في عام ألفين وأربعة أثناء فيلم Mr. & Mrs. Smith، وكان بيت متزوجاً حينها بجينيفر أنيستون. وفي عام ألفين وخمسة حصل الطلاق بينهما.. وبعدها بعدة أشهر شوهد مع جولي.. حيث أعلنا علاقتهما رسميا في الصحف.

وفي الثالث والعشرين من أغسطس عام ألفين وأربعة عشر، تزوج أنجلينا جولي وبراد بيت في حفل بسيط في قصر ميرفال بفرنسا.. وذلك بعد علاقة دامت تسع سنوات.

وانفصلت جولي عن براد بيت في ألفين وستة عشر، وتناقلت وسائل الإعلام أن خيانة جولي كانت السبب في الانفصال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة