فيديو: براد بيت ليس الأول!.. 3 أشياء أخرى تشبه بها زلاتان إبراهيموفيتش

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2017
فيديو: براد بيت ليس الأول!.. 3 أشياء أخرى تشبه بها زلاتان إبراهيموفيتش

خرج السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، المحترف في صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتصريح مُثير جديد؛ حيث شبه نفسه بشخصية "بنجامين بوتين"، التي جسدها الممثل العالمي براد بيت، في فيلم The Curious Case of Benjamin Button، للمخرج ديفيد فيتشر.

زلاتان إبراهيموفيتش يشبه نفسه بـ "بنجامين بوتين"

ويرى "السلطان" ـ كما تلقبه الجماهير ـ، أنه مع مرور الوقت يُصبح أفضل وأفضل مثل بنجامين بوتين ـ الذي وُلد كهلاً ثم صار شابًا ـ ، قائلاً: "أتدرب بجد وأواصل التركيز، أؤمن تمامًا بما أفعله، أحاول الاستمتاع دائماً بكل مباراة ألعبها، أشعر وكأنني مثل بنجامين بوتين وُلدت كبيراً وسأموت شاباً".

ولا يعد "براد بيت" هو الأول الذي يتشبه به اللاعب السويدي وهذا ما سنستعرضه في التقرير التالي:

1) المغامر أنديانا جونز:
عقب تسجيله ثلاثية في مرمى سانت إتيان الفرنسي، بالدوري الأوروبي الموسم الجاري، شبه نفسه بشخصية المغامر إنديانا جونز، التي جسدها الممثل هاريسون فورد، في فيلم "مغامرو السفينة المفقودة"، للمخرج ستيفن سبيلبرج عام 1981.

زلاتان إبراهيموفيتش يشبه نفسه بـ"أنديانا جونز"
وقال "زلاتان" حينها: "الاشخاص الذين يعرفوني، يعرفون أيضًا إني دافعت عن ألوان أندية كثيرة. فأينما حللت، أقدم أفضل ما لدي، وبناء عليه أنا مثل أنديانا جونز"؛ حيث يرى أنهما متشابهان في حصد الألقاب دائمًا.

2) النبيذ الأحمر:
في تصريحات نقلتها عنه وسائل إعلام بريطانية، خرج لاعب مانشستر يونايتد يٌشبه نفسه بـ "النبيذ الأحمر"؛ حيث قال: "كلما تقدمت في العمر أصبح أفضل.. هل تحب النبيذ الأحمر؟..حسنًا أنا أفضل مثال على ذلك أتأقلم جيدًا، أشعر بسعادة حتى وأنا في الـ 35 من عمري أشعر أنني في الـ 20. أعتقد أنني أستطيع مواصلة اللعب حتى سن الـ 50".

ولا تُعد تلك هي المرة الأولى التي يخرج فيها اللاعب مُشبهًا نفسه بـ "النبيذ الأحمر"؛ حيث خرج في مؤتمر صحفي خلال تواجده مع منتخب بلاده بذات التصريح:


3) الأسد:

في لقاء أجرته مع قناة BT SPORT، الأسبوع الماضي، وجه المحاور سؤلًا للاعب السويدي جاء: "من هو أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي؟"، ليرد "إبرا":"بالنسبة لي، أحب المهاجم الذي يصنع الفارق.. لوكاكو قوي، هو لاعب بدني ويسجل الكثير من الأهداف.. أجويرو جيد أيضًا".

وشم على هيئة أسد على جسد زلاتان إبراهيموفيتش

وهنا بادر في ذهن المحاور التصريحات المُثيرة للاعب التي يظهر فيها عظمته، لذا سأله: "لم تذكر نفسك؟ توقعت أنك ستقول إنك أفضل مهاجم في الدوري الإنجليزي؟"، ليرد عليها "السلطان" قائلاً: "الأسود لا يقارنون أنفسهم بالبشر".