شاهدوا العريس السعودي حسين بن محفوظ يزف عروسه على السكيت!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 26 يوليو 2017
شاهدوا حسين بن محفوظ يزف عروسه على السكيت!

في إطار دعهما لزوجها لاعب السكيت المحترف، قرر زوجان سعوديان الخروج عن تقاليد الزواج السعودي المتبعة بارتداء أحذية التزلج أو الاسكيت بدلاً من أحذية الزفاف التقليدية.

وظهر العروسان خلال صور حفل الزفاف وجلسة التصوير التي نشرها الزوج حسين بن محظوظ لاعب السكيت المحترف على منصات التواصل الاجتماعي، وهما يخلعان أحذيتهم التقليدية ليلبسا بدلاً منها أحذية التزلج "سكيت رول"، التي تستخدم على الأسطح الملساء، ويسيرا بهما في القاعة. والسكيت هي إحدى الرياضات الترفيهية المنتشرة في السعودية.

بالصور: حفل زفاف مجنون.. شاهد ماذا فعل العروسان لتخليد ذكرى ليلة العمر

ووافقت العروس زوجها عندما اقترح عليها هذه الفكرة غير التقليدية رغبة منها في تحقيق رغبته وكنوع من دعمه وتشجيعه على تحقيق المزيد من البطولات؛ حيث إنه يشارك في العديد من البطولات العالمية ويمثل المملكة العربية السعودية في ميادين اللعبة المختلفة، كما حازت الفكرة على إعجاب الحضور من الأهل والأصدقاء وتفاعلوا معها بالتشجيع والتصفيق حسبما، نقلت "العربية نت".

وحسين بن محفوظ هو لاعب سكيت محترف، وسبق أن شارك مع شقيقه التوأم حسن في برنامج المواهب "أراب جوت تالنت"، مما جعلهما من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ويحتل حسين في لعبة السكيت المركز الثالث آسيويا والعاشر عالميا، كما يقدم الأخوان عروضاً رياضية في الفعاليات الشبابية، ولهما قناة يوتيوب يشاركان فيها متابعيهم الكثير من تفاصيل حياتهما.