شاهد ماذا فعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأسماك إمبراطور اليابان!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
شاهد ماذا فعل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأسماك إمبراطور اليابان!

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريفاً لزيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لليابان؛ حيث ظهر ترامب بصحبة الرئيس الياباني شينزو آبي أثناء إطعامهما الأسماك في بحيرة تابعة للقصر الإمبراطوي في اليابان.

ترامب

ويعد إطعام أسماك الإمبراطور الياباني أكيهيتو تقليداً متبعاً يتم تطبيقه مع زائري اليابان من زعماء الدول الأخرى، ولكن ترامب خالف هذا البروتوكول عندما قام بإفراغ محتوى العلبة خاصته التي كانت تحتوي طعام الأسماك الملكية مرة واحدة في البحيرة، ما أثار ضحك الرئيس الياباني.

رغم إنسانية التصرف.. أمريكان يسخرون من ترامب بسبب قبعة جندي

وجعل هذا الفعل الرئيس الأمريكي مثار سخرية وتحليل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ أكد بعض المدونين أن هذا السلوك يعبر عن طبيعة ترامب غير الصبورة؛ حيث ظهر الرئيسان في بداية الفيديو وهما يمسكان علبتين وملعقتين ثم قاما بإلقاء حفنات صغيرة للأسماك التي تجمعت في البحيرة، إلا أن الرئيس الأمريكي ما لبث أن قام بسكب الطعام كله في الماء.

ترامب في اليابان

وتلك الأسماك التي قام الرئيسان بإطعامهما من نوع "الكوي"، وهي أنواع متعددة وملونة من أسماك الشبوط العادية، لا ينبغي إطعامها كميات كبيرة لأن ذلك يؤثر على صحتها، وهذا ما أثاره مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا أن ترامب كاد يقتل أسماك الإمبراطور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة