ليوناردو دي كابريو يوجه رسالة للرئيس دونالد ترامب

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2016
ليوناردو دي كابريو يوجه رسالة للرئيس دونالد ترامب

منذ الإعلان عن فوز المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دوالد ترامب، بمقعد الرئيس الأمريكي الـ45 لأمريكا، والجدل لا يتوقف.

ووجه نجم السينما الأمريكية «هوليوود»، ليوناردو دي كابريو رسالة إلى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وتمكن ترامب من انتزاع مقعد الرئيس، في الانتخابات التي جرت وقائعها مطلع شهر نوفمبر الماضي، بعد تغلبه على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون وهو ما مثل صدمة كبرى لكل المتابعين للشأن الدولي، نظرا للجدل الذي أثاره ترامب حول نفسه بتصريحاته الخارجة عن المألوف.

وجرت وقائع اللقاء الأول بين النجم الأمريكي الوسيم، الحائز على جائزة الأوسكار هذا العام لأول مرة في تاريخه، والرئيس الـ45 في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، يوم السابع من شهر ديسمبر الجاري، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء «أسوشيتيد برس» الأمريكية.

وقال تيري تامينين، مدير مؤسسة «دي كابريو المالية»: "إن النجم العالمي وجه رسالة خلال لقائه مع الرئيس الأمريكي المنتخب، دونالد ترامب، حول تطوير الطاقة النظيفة الصديقة للبيئة، وهو ما يساعد في تهيئة ملايين فرص العمل".

وأكد تامينين أن اللقاء استغرق نحو 90 دقيقة، مضيفا "دي كابريو أهدى الرئيس الأمريك المنتخب خلال اللقاء، نسخة من فيلمه الوثائقي «قبل الطوفان»".

وشدد مدير مؤسسة «دي كابريو المالية»، على أن ترامب وعد نجم هوليوود بمشاهدة الفيلم، مشيرا إلى أن الرئيس المنتخب تعهد بعقد لقاء آخر بـ«ليو» في شهر يناير المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة