صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!

يعتبر كأس الأمم الأوروبية، أحد أهم الأحداث الكروية حول العالم، نظرا لمشاركة منتخبات الصفوة في القارة العجوز وما تمتلكه من نجوم على أعلى مستوى استطاعوا الاستحواذ على عقول وقلوب الجماهير.

ولا تعتبر المباريات المختلفة والحماسية خلال البطولة، هي عامل الجذب الوحيد الذي يسيطر على الأخبار المنتشرة عن البطولة التي تعتبر ثاني أهم الأحداث الكروية في العالم بعد بطولة كأس العالم.

وتضمنت بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في فرنسا منذ يوم 10 يونيو الجاري والتي تستمر حتى 10 يوليو المقبل، العديد من الأحداث الهامة بعيدا عن متعة الساحرة المستديرة، واشتملت هذه الأحداث وقائع مؤسفة وأخرى طريفة، لفتت أنظار العالم لاتجاه آخر غير كرة القدم في حد ذاتها، بالرغم من مرور 10 أيام فقط على انطلاق البطولة.

وكان أبطال هذه الأحداث، جماهير وعشاق المنتخبات الأوروبية المختلفة، الذين سافروا مسافات طويلة، حتى يستطيعوا مشاهدة منتخب بلادهم وكلهم أمل في أن يحقق فريقهم لقب البطولة.

التشجيع بملابس النوم

خلال رحلته بالقطار لمشاهدة إحدى مباريات منتخب بلاده، فقد رجل بريطاني يدعى والس شنطة ملابسه ولم يكن لديه سوى ملابس النوم التي كان يرتديها في القطار خلال الرحلة، ولم يمثل ذلك أي عائقا للمشجع البريطاني المخلص، حيث قرر الذهاب إلى المدرجات بملابس النوم بالرغم من ألوانه المثيرة للسخرية.

طلاق

أقدم مشجع إيطالي على فعل غريب، خلال حضوره المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ومنتخب السويد يوم 17 يونيو، حيث قام برفع لافتة غير متوقعة المضمون، وكتب عليها بالفرنسية موجها الحديث لزوجته «عزيزتي أطلب الطلاق»، ويبدو أن الحال قد وصل به إلى أن يطلب الطلاق من زوجته على مرأى ومسمع من ملايين المشاهدين والمؤكد أن الزوجة لن تنسى تاريخ هذه المبارة طوال حياتها.

العنف

كان العامل المشترك في غالبية مباريات البطولة حتى الآن، هو العنف بين الجماهير الذي كان قاسما مشتركا بين عدد من جماهير المنتخبات الأوروبية المشاركة في البطولة والتي وصل عددها إلى 24 منتخبا، ومن أبرز الجماهير التي أقدمت على ممارسة الشغب، «روسيا، ويلز، إنجلترا، فرنسا، أيرلندا الشمالية وبولندا» وهو ما خلف عدد من المصابين وتلفيات كبيرة، إضافة إلى إلقاء القبض على عدد من المشاغبين.

صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!

صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!

صور وفيديو أحداث خطفت الأضواء من متعة كرة القدم في يورو 2016!

بلاغ كاذب

التشجيع جنون عند بعض الجماهير، حيث تعبر كل مجموعة عن فرحتها بفوز فريقها وفقا للتقاليد المتبعة في بلادهم، وقد وصل الأمر بجماهير المنتخب الأيرلندي، إلى أن يقوم عدد منهم بالاتصال بإدارة الإطفاء في فرنسا وغنوا مقطع من نشيد التشجيع الخاص بهم ولكن باللغة الفرنسية «WILL GRIGGS ON FIRE» والتي تعني لدينا حريق وهو ما اعتبره رجال الإطفاء بلاغا بوجود حريق، إلا أنهم اكتشفوا أن هذه الكلمات عبارة عن جزء من النشيد المخصص لتشجيع منتخب أيرلندا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة