مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مارس 2023
مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

أعلن النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب باشاك شهير التركي الحالي، وفريق ريال مدريد وأرسنال الأسبق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، بعمر 34 عاماً.

مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

وقال أوزيل في رسالة مطولة نشرها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه قرر اعتزال كرة القدم نهائيا بعد مسيرة استمرت 17 عاماً.

وكتب الدولي الألماني السابق في رسالته: "مرحباً بالجميع، بعد دراسة متأنية، سأعلن اعتزالي فوراً من كرة القدم الاحترافية.. لقد كان لي شرف أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عاماً، وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لهذه الفرصة."

وتابع قائلاً: "ولكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضي لبعض الإصابات، وأصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك مرحلة كرة القدم الكبيرة."

وأردف مسعود أوزيل بقوله: "لقد كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تنسى، وأنا أود أن أشكر الأندية التي لعبت لها، شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وفنربخشه وباشاك شهير، والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء."

وأكمل قائلاً: "يجب أن أتوجه بشكر خاص إلى أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، كانوا جزء من رحلتي منذ اليوم الأول، وقدموا لي الكثير من الحب والدعم ، خلال الأوقات الجيدة والسيئة.. شكراً لجميع المشجعين لي الذين أظهروا لي الكثير من الحب، بغض النظر عن الظروف، وبغض النظر عن النادي الذي كنت أمثله."

واختتم أوزيل رسالته بقوله: "أنا الآن أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة أمين، وابنتي الجميلتين، إيدا وإيلا، ولكن يمكنك أن تكون على يقين من أنك ستسمع مني من وقت لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي والقنوات الإعلامية.. أراكم قريباً."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة