هازارد يفكر في اعتزال كرة القدم

النجم البلجيكي يفكر في القرار الصعب

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
هازارد يفكر في اعتزال كرة القدم

يواجه اللاعب البلجيكي إيدين هازارد أصعب موقف في مسيرته مع كرة القدم في ظل عدم انضمامه إلى أي فريق حتى الآن بعد فسخ تعاقده مع ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وقرر ريال مدريد بشكل رسمي فسخ تعاقده مع هازارد بالتراضي بعد نهاية الموسم الماضي، قبل عام من انتهاء العقد المبرم بين الطرفين في يونيو 2024.

ومنذ ذلك الحين، لم يتلقَّ هازارد أي عروض جذابة من أندية أخرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا قد يدفعه للنظر في الاعتزال إذا لم يتلقَ عرضًا جيدًا خلال شهر واحد.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "Foot01" الفرنسي، يواصل هازارد رغبته في الاستمرار في لعب كرة القدم على الرغم من اعتزاله اللعب دوليًا، وهناك عدة أندية أبدت اهتمامًا به في الأيام الأخيرة، بما في ذلك نادي مولينبيك البلجيكي، ولكنه لم يتمكن من الاتفاق معهم.

ويمنح هازارد نفسه شهرًا إضافيًا، حتى 31 أغسطس المقبل، للعثور على نادٍ جديد يمكنه الانضمام إليه كصفقة انتقال حرة.

وكشف التقرير أن هازارد فوجئ بعدم تلقيه أي عروض من الدوري السعودي، على الرغم من قيام أندية الدوري بضم عدد من أبرز نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وإذا لم يتلقَ عرضًا مقنعًا، فقد يقرر هازارد اتخاذ قرار بالاعتزال في نهاية الصيف، وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية.

يجدر بالذكر أن هازارد قد لفت الأنظار بأدائه المميز في تشيلسي الإنجليزي قبل انتقاله إلى ريال مدريد في عام 2019 مقابل 100 مليون يورو، ولكنه في الأربع سنوات التي قضاها في العاصمة الإسبانية، سجل فقط 7 أهداف في 76 مباراة، وتعرض للإصابات المتكررة وتراجع مستواه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة