علامة HONOR تطلق حملة "لحظات شكر وامتنان"

تهدف إلى التعبير عن التقدير خلال شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
علامة HONOR تطلق حملة "لحظات شكر وامتنان"

وسيستمتع المستخدمون خلال الحملة بخصومات تصل إلى 1000 درهم وهدايا مجانية على منتجات HONOR

احتفالاً بشهر رمضان الكريم، أطلقت HONOR العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا، حملة "لحظات شكر وامتنان" في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف إلى إلهام المستهلكين للتعبير عن تقديرهم في مختلف جوانب الحياة. بداية من الاعتزاز بالروابط العائلية إلى التعبير عن الشكر للأصدقاء على دعمهم، ومن دفء التجمعات إلى الأجواء الروحانية الرائعة في هذا الشهر الكريم، فإن الامتنان يشمل كل جانب من جوانب حياتنا خلال شهر رمضان.

وكجزء من حملة "لحظات شكر وامتنان"، يمكن للعملاء الآن وحتى 15 أبريل الاستمتاع بخصومات تصل إلى 1000 درهم والتعبير عن الشكر والعرفان لأحبائهم من خلال تقديم أروع الهدايا من منتجات HONOR. إنها طريقة بسيطة لكنها قوية للتعبير عن الامتنان خلال الشهر الفضيل، وتقوية الروابط ونشر أجواء البهجة.

بهذه المناسبة تحدث السيد/ دانيال وانج – رئيس شركة HONOR لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً "نحن في HONOR، نؤمن بقوة الشكر والامتنان في تعزيز الروابط ورفع الروح المعنوية. وتتمحور حملة "لحظات شكر وامتنان" لدينا حول تعزيز ثقافة التقدير والعطاء." كما أضاف "من خلال عروضنا الخاصة، نهدف إلى تسهيل مشاركة الجميع فرحة رمضان والتعبير عن شكرهم الصادق لأحبائهم."

ارتق بتجربتك مع هاتف HONOR Magic V2

يحتل الهاتف الأنحف والأخف القابل للطي مركز الصدارة حيث يقدم مجموعة واسعة من المواصفات الجبارة، بما في ذلك التصميم فائق النحافة بسمك 9.9 ملم، وبطارية HONOR المزدوجة المصنوعة من السيليكون والكربون بقدرة 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب شاشة عرض رائدة لراحة العين مع خاصية تعتيم PWM بمعدل 3840 هرتز. تم تصميم الهاتف مع الأخذ في الاعتبار راحة المستخدم، فهو يتميز بتقنيات لراحة للعين بما في ذلك تقنية التعتيم الديناميكي والعرض الليلي اليومي.

لمزيد من الأمان، تقدم HONOR ميزة Parallel Space في HONOR Magic V2. يتيح ذلك للمستخدمين فصل تطبيقات العمل والتطبيقات الشخصية، مما يوفر بشكل أساسي تجربة هاتف مزدوج داخل جهاز واحد حتى يتمكن المستخدمون من الفصل بين العمل والحياة

يأتي هاتف HONOR Magic V2 بسعر رائع مقابل 6899 درهم مع هدايا مجانية بقيمة 6899 درهم تتضمن سماعات Bose Quiet Comfort Ultra Headphones، ساعة HONOR Watch GS3، غطاء HONOR Magic V2 وضمان HONOR VIP Care+ يتضمن حماية على الشاشة لمدة 12 شهر، وضمان ممتد لمدة 14 يوم على الاستبدال.

تجربة مشاهدة غامرة مع HONOR Pad 9

خلال شهر رمضان، يوفر HONOR Pad 9 تجربة مشاهدة غامرة بفضل شاشته فائقة الوضوح مقاس 12.1 بوصة ودقة 2.5K و8 مكبرات صوت محيطة، مما يوفر مرئيات مذهلة وجودة صوت غامرة لكافة أنواع المحتوى. وبفضل سعة التخزين الكبيرة البالغة 8 جيجابايت + 256 جيجابايت، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه، مما يعزز أوقاتهم خلال هذا الشهر المميز.

يأتي جهاز HONOR Pad 9 بسعر 1199 درهم فقط.

التقط أحلى اللحظات والأجواء الرمضانية مع HONOR 90 5G

اكتشف طرقًا مبتكرة لالتقاط أجواء شهر رمضان واحتفظ بذكريات لا تُنسى من خلال تسجيل مقاطع فيديو باستخدام AI Vlog Master، بالإضافة إلى الكاميرا فائقة الوضوح بدقة 200 ميجابكسل المتوفرة في هاتف HONOR 90 5G، مما يضمن الحفاظ على كل لحظة من رمضان بشكل استثنائي.

ويأتي هاتف HONOR 90 5G بسعر يبدأ من 1499 درهم مع خصم يصل إلى 300 درهم. عند الشراء، سيحصل المستهلكون على هدايا بقيمة 397 درهم، بما في ذلك سماعات HONOR Choice Earbuds وحماية الشاشة لمدة 6 أشهر وضمان ممتد لمدة 14 يوم على الاستبدال.

عرض لا يقاوم مع أقوى هاتف مقاوم للكسر

من خلال الجمع بين جودة العرض الاستثنائية وقدرات التصوير الفوتوغرافي القوية والأداء المحسن للبطارية والأجهزة، يضع HONOR X9b معيارًا جديدًا في فئته.

يأتي هاتف HONOR X9b الأكثر مبيعاً بسعر 1299 درهم مع هدايا مجانية بقيمة 337 درهم تشمل سماعات HONOR Choice Earbuds X5 Lite وحماية الشاشة لمدة 12 شهر وضمان ممتد لمدة 14 يوم على الاستبدال.

التقط سحر رمضان مع هاتف HONOR Magic5 Pro

إذا كُنت تبحث عن هاتف مثالي لالتقاط جمال وسحر روح رمضان، فإن هاتف HONOR Magic5 Pro مع ميزات الكاميرا المُتقدمة التي يتفرد بها قد يكون خيارًا مثاليًا. يأتي الهاتف مزودًا بتقنيات الذكاء الاصطناعي الثورية بما في ذلك Millisecond Falcon Capture وAI Motion Sensing Capture التي ستغير الطريقة التي تلتقط بها لحظاتك الثمينة وتلتقطها في شهر رمضان.

احصل على خصم 1000 درهم على HONOR Magic5 Pro واحصل على نسختك مقابل 2999 درهم بدلاً من 3999 درهم.

نبذة عن  HONOR

هي علامة تجارية رائدة في مجال الأجهزة الذكية عالمياً. تتبنى HONOR استراتيجية طموحة في أن تكون أحد أهم العلامات التجارية في مجال التكنولوجيا وتهدف إلى خلق منظومة جديدة للحياة الذكية من خلال مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات. تتمثل رسالة الشركة في توفير أحدث التقنيات المبتكرة والقائمة على الجهود المكثفة في مجال البحث والتطوير بهدف تمكين كل شخص حول العالم من إنجاز الكثير، عبر تقديم مجموعة واسعة وعالية الجودة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء عالية الجودة والتي تناسب جميع الميزانيات. تتيح منتجات HONOR العديدة والمبتكرة والجديرة بالثقة من تلبية احتياجات جميع المستخدمين وتحقيق نسختهم الأفضل.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع HONOR https://www.hihonor.com

أو متابعتنا على 

فيسبوك: https://www.facebook.com/honorarabia  

إنستغرام: https://www.instagram.com/honorarabia/    

تويتر: https://twitter.com/Honorarabia  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة