الأردن تطلق حملة استعداداً لاستضافة المنتخب الإسباني قبل المونديال

المنتخب الإسباني يحل ضيفاً على نشامى الأردن قبل انطلاق كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
الأردن تطلق حملة استعداداً لاستضافة المنتخب الإسباني قبل المونديال

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم عن إطلاق حملة ترويجية لاستضافة المنتخب الإسباني بطل كأس العالم 2010 الذي سيواجه منتخب "النشامى" ضمن التحضيرات لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الأردني مع ضيفه الإسباني يوم 17 نوفمبر المقبل على ملعب ستاد عمان الدولي في حملة ترويجية بشعار "Ole عالملعب".

وتأتي مواجهة المنتخب الإسباني مع مضيفه الأردني قبل ثلاثة أيام فقط من انطلاق منافسات كأس العالم 2022 في قطر وهو ما سيجعلها المواجهة الختامية قبل افتتاح الماتادور لمشواره في المونديال.

وتشمل حملة الاتحاد الأردني لمواجهة المنتخب الإسباني الترويج على مختلف المنصات سواء الرقمية أو حتى الخارجية في شوارع العاصمة عمان بالإضافة لمختلف وسائل الإعلام.

وكشف الاتحاد الأردني لكرة القدم عن موعد طرح تذاكر حضور المباراة المنتظرة يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري بعدة أسعار تبدأ من 20 ديناراً أردنياً وحتى 135 ديناراً أردنياً.

ويرغب الاتحاد الأردني لكرة القدم في إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من جماهير البلاد لحضور مواجهة إسبانيا التاريخية والتي تأتي في وقت مهم قبل انطلاق كأس العالم.

وينتظر أن تشهد المباراة المرتقبة قبل بدايتها وكذلك بين الشوطين العديد من العروض الترفيهية التي تتناسب مع الأجواء العالية لتضفي مزيداً من المتعة على السهرة الكروية.

يذكر أن المنتخب الإسباني يقع في كأس العالم بمجموعة تضم منتخبات ألمانيا واليابان وكوستاريكا، ويبحث الماتادور "الشاب" عن الفوز باللقب الثاني في تاريخ بلاده بقيادة المدير الفني المميز لويس إنريكي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة