فيديو: أندرتيكر يودع عالم المصارعة نهائياً خلال حدثه المفضل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2017
أندرتيكر يودع عالم المصارعة نهائياً خلال حدثه المفضل

شهدت ليلة الريسلمانيا -الحدث الأفضل لعشاق مصارعة المحترفين الاستعراضي على الإطلاق- حدثاً لن ينساه عشاق المصارعة على وجه عام، وعشاق أسطورة المصارعة أو "الظاهرة" كما يطلق عليه، أندرتيكر أو الحانوتي. حيث أعلن المصارع الأسطوري اعتزاله وتوديعه لعالم المصارعة نهائياً خلال الحدث الأفضل له، والذي كتب فيه تاريخ لم يكتبه أحد من قبله.

فبعد أن انتهت مباراته الأخيرة امام المصارع رومان رينز الذي استطاع التغلب على الظاهرة، أعلن أندرتيكر اعتزاله اللعبة نهائياً، بعد أن وقف في منتصف الحلبة ووضع ملابسه التي اشتهر بها في الآونة الأخيرة على أرضية الحلبة، ليغادرها نهائياً بينما ودعه الجمهور أثناء الاستماع للموسيقى الجنائزية التي صاحبته في أغلب مبارياته.

وكانت قد شهدت ليلة ريسلمانيا 33 الي أقيمت فجر اليوم، آخر مباريات أندرتيكر أمام النجم الحالي رومان رينز، وقد استطاع الأخير أن يلحق الهزيمة الثانية في تاريخ أندرتيكر في ريسلمانيا، ففي خلال 25 مشاركة متتالية في الحدث الأهم لعالم مصارعة المحترفين الاستعراضية، لم يتعرض أندرتيكر للهزيمة سوى مرتين فقط، الأولى في 6 أبريل عام 2014 على يد بروك ليسنر، والثانية بالأمس على يد رومان رينز، بينما استطاع أن يلقي بالرعب وأن يذيق الكثير من نجوم المصارعة مرارة الهزيمة المذلة.

ولد مارك ويليم كالاواي الذي عرف فيما بعد باسم أندرتيكر من بين أسماء كثيرة اكتسبها على مدى تاريخه الرياضي، في 24 مارس عام 1965، في ولاية تكساس الامريكية. وبدأ مشواره في رياضة المصارعة في عام 1984 تحت اسم "تيكساس ريد"، وفي خلال رحلته في عالم مصارعة المحترفين اكتسب عدة أسماء وغير شهرته لعدة أسماء، من بينها: أمير الظلام، الأمريكي الشقي، الحانوتي، الرجل الميت، وقد اتسمت شخصيته الاستعراضية في اللعبة بإلقاء الرعب في قلوب منافسيه عبر الموسيقى الجنائزية وإظلام الحلبة بالكامل والنظرات المرعبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة