مصارع شهير يطلب الزواج من صديقته على حلبة المصارعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
مصارع شهير يطلب الزواج من صديقته على حلبة المصارعة

ليلة لن ينساها عشاق مصارعة المحترفين ومتابعي حدث ريسلمانيا، الحدث الأكبر في عالم الاستعراض الرياضي والذي ينتظره عشاق المصارعة بين شهري مارس وإبريل من كل عام. 

فلقد شهدت ليلة ريسلمانيا 33 عدد كبير من الأحداث الكبيرة في عالم مصارعة المحترفين على المستوى الرياضي من ناحية ومستوى المفاجآت من ناحية أخرى، كان أهمها إعلان الظاهرة وأسطورة المصارعة أندرتيكر عن اعتزاله اللعبة نهائياً وابتعاده عن عالم الاستعراض الرياضي عقب المباراة التي شهدت هزيمته أمام المصارع رومان رينز.

وبعيداً عن الرياضة والصراع وآلام اللعبة، شهدت حلبة ريسلمانيا 33 حدثاً استثنائياً أبعد ما يكون عن طبيعة صدامات مصارعة المحترفين، وأثار إعجاب وصرخات الجماهير في مشهد فريد من نوعه قلما تشهده حلبات المصارعة.

فبعد أن تمكن المصارع الشهير ذو الأصول البريطانية جون سينا، من الفوز هو وصديقته نيكي بيلا على المصارع ذا ميز وزوجته مارس في مباراة الثنائي الجديدة التي شهدتها ريسلمانيا 33، جثا سينا على ركبته وقدم لبيلا خاتماً ليطلب منها الزواج أمام الآلاف من الجماهير والملايين من مشاهدي الحدث على الإنترنت والقنوات الفضائية.

وكانت قد أثيرت العديد من التكهنات والشائعات حول علاقة المصارع والممثل البريطاني جون سينا وبين المصارعة وعارضة الأزياء نيكي بيلا، وقد حرص سينا على تجاهل هذه الشائعات حتى فاجأها وآلاف حضور ليلة ريسلمانيا بهذه اللحظة الاستثنائية التي نشهدها في الفيديو بالاعلى.