المنتخب القطري يودع كأس العالم بعد الخسارة أمام السنغال

العنابي يخسر المباراة الثانية في المونديال

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
المنتخب القطري يودع كأس العالم بعد الخسارة أمام السنغال

ودع المنتخب القطري مستضيف كأس العالم 2022 البطولة من الدور الأول بصورة رسمية بعد الخسارة أمام المنتخب السنغالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالمونديال.

وجاءت أهداف مباراة قطر والسنغال عن طريق بولايي ديا في الدقيقة 41 وفامارا دييدهيو في الدقيقة 48 وبامبا دينج في الدقيقة 84، فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب القطري عن طريق محمد مونتاري في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب السنغالي إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثالث مؤقتاً حتى نهاية مباراة هولندا والإكوادور، فيما يقبع المنتخب القطري في المركز الأخير بدون نقاط.

وتسببت الأخطاء الدفاعية في تلقي المنتخب القطري للهدف الأول في نهاية الشوط الأول بعدما فشل خوخي بوعلام في تشتيت كرة سهلة وبدون وجود ضغط من لاعبي السنغال عليه.

ومع محاولة المنتخب القطري للاستفاقة في الشوط الثاني تلقى العنابي الهدف الثاني من ركلة ركنية غابت فيها الرقابة عن فامارا دييدهيو.

وضغط المنتخب القطري لتعويض النتيجة قبل أن يتمكن مونتاري من مقابلة كرة عرضية بضربة رأسية رائعة سكنت شباك إدوارد ميندي لتعلن عن الهدف الأول للعنابي في تاريخه بالمونديال.

فيما قتل المنتخب السنغالي المباراة بالهدف الثالث الذي سجله بامبا دينج لينهي أحلام العنابي في المباراة والمونديال بصورة عامة.

يذكر أن المنتخب القطري يتبقى له مباراة أخيرة أمام المنتخب الهولندي القوي، فيما ستحدد مباراة السنغال والإكوادور كذلك من سيصعد من هذه المجموعة بجانب نتيجة الطواحين والعنابي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة