وفاة المصارع الأمريكي جيمي سنوكا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2017
وفاة المصارع الأمريكي جيمي سنوكا

رحل عن عالمنا، المصارع الأمريكي الشهير جيمي سنوكا، عن عمر ناهز 73 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

وأكد الأطباء نهاية العام الماضي، أن سنوكا أمامه ما لا يزيد عن 6 أشهر فقط وفقا لتطورات حالته الصحية المتأخرة ومعاناته مع سرطان المعدة، حيث كان يقيم في دار للمسنين.

وقالت تامينا سنوكا، ابنة الراحل، عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا أحبك يا أبي للأبد.. للأبد يا والدي.. ارقد بسلام".

وكانت زوجة المصارع الراحل، قد أعلنت في شهر أغسطس عام 2015، أن المصارع الشهير مصاب بسرطان المعدة، وقد خضع وقتها لجراحة دقيقة لاستئصال جزء منها ولكن حالته لم تستقر منذ ذلك الحين.

وولد جيمي سنوكا في 18 مايو 1943 وهو مصارع فيجي أمريكي محترف وكان يعرف أيضا باسم سوبر فلاي جيمي سنوكا، وكان مسجل لدى «WWE» وتميز ببنيته الجسدية الضخمة، وكان يشتهر أثناء النزالات باستخدام الحبال ويقفز عنها واتهم في عام 1983 بقتل صديقته نانسي ارجنتينو وقد أسقطت المحكمة التهمة عنه منذ عدة أيام، بعد نحو 34 عاما على وقوع الحادث.

وقام اتحاد المصارعة الحرة «WWE» بتقديم تعازيه لكل جماهير المصارعة الحرة في وفاة الأسطورة جيمي سنوكا، وقال الاتحاد في بيان له نشر عبر موقعه الرسمي: "إن سنوكا كانت له قفزاته الأسطورية التي اشتهر بها على حلبات المصارعة الحرة والتي فتحت المجال لكثير من المصارعين من بعده لأداء مثل هذه الحركات المثيرة".

وأعرب الاتحاد عن تعازيه للجماهير ولابنته المصارعة تامينا سنوكا وعائلتها في وفاة واحد من أبرز المصارعين في تاريخ الاتحاد، كما قام العديد من المصارعين بتقديم تعازيهم في وفاة سنوكا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معربين عن صدمتهم وحزنهم لسماع هذا الخبر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة