فيديو: شاب شجاع ينقذ شخصاً علق وسط سيول الدوادمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
فيديو: شاب شجاع ينقذ شخصاً علق وسط سيول الدوادمي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقطع فيديو وثق شجاعة شاب سعودي، والذي قام بإنقاذ شخص علق وسط السيول، بعد أن غرقت سيارته في سيول الدوادمي وسط المملكة.

وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهرت مياه السيول وهي تحيط بالسيارة من جميع الجوانب، فيما صعد قائدها على سطحها لإنقاذ نفسه، وبقى هناك في انتظار المساعدة.

وتدخل الشاب السعودي لإنقاذ قائد السيارة العالق بمركبته وسط السيول، حيث قاد الأول مركبته واقتحم بها السيل، وتمكن من إخراج الثاني بسلام.

وأثار ما فعله الشاب السعودي إعجاب رواد السوشيال ميديا في المملكة، حيث أشادوا بشجاعته وعدم خوفه من المخاطرة بحياته لإنقاذ الشخص العالق في السيول، كما وجهوا له الدعوات بالصحة والسلامة والعافية.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني في الدوادمي قد أعلنت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن إنقاذ 3 أشخاص احتجزوا في سيل داخل مركباتهم، مشيرة إلى أنهم بصحة جيدة الآن.

جدير بالذكر أن المركز الوطني للأرصاد السعودي قد توقع  في تقريره الخاص عن حالة الطقس، استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة، والتي ستكون مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد، مما قد يؤدي إلى جريان السيول، وذلك على أجزاء من مناطق: جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، الرياض، القصيم، حائل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة