فيديو: هل تصدق أن هناك شخصاً يتحدث 56 لغة بطلاقة؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
فيديو: هل تصدق أن هناك شخصاً يتحدث 56 لغة بطلاقة؟

الجميع يبحث عن تعلم لغات جديدة كلغة ثانية أو ربما ثالثة، ومن النادر أن نلتقى مع الأشخاص الذين يتحدثون أكثر من 3 لغات، ولكن أن يتحدث شخص واحد 56 لغة فهذا أمر مثير للدهشة!

وبحسب وكالة الأنباء الكويتية، فإن شاباً في العقد الثالث من عمره أتقن الحديث بـ 56 لغة بطلاقة، بالإضافة إلى فهم أكثر من 70 لغة.

الشاب هو محمد ميسيتش من جمهورية البوسنة، كان لديه منذ الطفولة شغفاً كبيراً باللغات واكتشف موهبته الفريدة في تعلم اللغات عندما كان يبلغ من العمر 5 سنوات، حيث كان في إجازة مع أسرته في اليونان، وتمكن من أن يستمع إلى جارهم اليوناني وفهم ما يقوله.

بدأت رحلة محمد مع تعلم اللغات عندما كان في التاسعة من العمر، عندما تمكن من تعلم اللغة السويدية من كتيبة الجنود السويديين الذين تمركزوا في بلدته خلال الحرب الأهلية في البوسنة، وبعد نهاية الصراع ذهب في رحلة إلى المجر وتعلم لغتها أيضاً بوقت قياسي.

بحسب "الأنباء" أدركت عائلة محمد أن هناك شيئاً غير طبيعياً فيه، وشخص الأطباء الذين فحصوه إصابته بمتلازمة اسبرغر، وهي شكل من أشكال مرض التوحد، وتسمح له بالتقاط اللغات الأجنبية بسهولة كبيرة، وحتى عن غير قصد في بعض الأحيان.

شاهد الفيديو أدناه:

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة