فيديو فتح صندوق هاتف الألعاب الجديد Asus ROG Phone 6

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
فيديو فتح صندوق هاتف الألعاب الجديد Asus ROG Phone 6

قامت شركة Asus مؤخراً بإطلاق هاتفها الذكي الجديد ROG Phone 6، والذي يصفه خبراء التقنيات بأنه واحداً من أفضل هواتف الأندرويد المخصصة لألعاب الفيديو في عام 2022.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Asus الجديد ROG Phone 6

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف ROG Phone 6 الذكي الجديد، يأتي بهيكل ذي تصميم مميز، وهو مقاوم للماء والغبار، كما أنه محمي بطبقات من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، ويبلغ سمك الهاتف 10.39 ملم، فيما يصل وزنه إلى نحو 229 غراماً.

وزودت Asus هاتفها الجديد بشاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي تعتبر واحدة من أفضل شاشات الهواتف في العالم، حيث يبلغ مقاسها 7.78 بوصة، ولها تردد يعادل 165 هيرتزاً، مما يوفر لها سلاسة كبيرة في عرض الفيديوهات، مع أفضل إمكانية للتعامل مع أحدث الألعاب الإلكترونية.

وتم دعم الهاتف الذكي 6 ROG Phone بمواصفات وتقنيات متطورة، لتضمن له أداء جباراً، خاصة عند تشغيل ألعاب الفيديو، فهو مزود بمعالج قوي من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 المجهز بنظام تبريد خاص، ويعمل مع نظام تشغيل Android 12 وواجهة ROG Phone UI، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

ويحمل الهاتف أيضاً كاميرا أساسية بها عدسة تبلغ دقتها 64 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل، وتم تزويده ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 65 واطاً.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف Asus الجديد يأتي كذلك بوحدات خارجية للتحكم بالألعاب، ومروحة خارجية، ومستشعر لبصمات الأصابع ضمن الشاشة، بالإضافة إلى قدرته العالية على التعامل بكفاءة مع تقنيات الواقع الافتراضي.

هذا، ووفرت Asus هاتفها الذكي الجديد 6 ROG Phone بلونين، هما: الأسود الشبحي، الأبيض العاصفي، وطرحته في الأسواق العالمية بسعر يبلغ نحو 1249 دولاراً.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق هاتف الألعاب الجديد 6 ROG Phone من شركة Asus.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة