فيديو فتح صندوق هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S22 Ultra

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
فيديو فتح صندوق هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S22 Ultra

كشفت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً عن مجموعة هواتفها الذكية الجديدة Galaxy S22، ومن ضمنها الهاتف المتطور والأعلى في مواصفات ومزايا التشكيلة: Galaxy S22 Ultra.

إليكم مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S22 Ultra

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد جاء هاتف Galaxy S22 Ultra بشاشة كبيرة من نوع OLED وقياس 6.8 إنشات، ومعدل تحديث متغير 120 هرتز، وتصل ذروة السطوع فيه إلى 1750 شمعة.

وقد دعمت سامسونغ الجهاز بمعالج من نوع Snapdragon 8 Gen 1 في النسخ المخصصة للولايات المتحدة الأمريكية، ومعالج Exynos 4 في النسخ المخصصة لبعض الأسواق العالمية.

وزودت الشركة الكورية الجنوبية هاتفها الجديد بقلم S Pen مدمج، ومكان لحفظ القلم، حيث أشارت التقارير إلى أنه تم تحسين زمن التأخر بالنسبة للقلم الذكي من 9 ميللي ثانية إلى 2.8 ميللي ثانية. وقامت شركة سامسونغ بالتطوير بشكل كبير في الخوارزمية الذكية التي تتنبأ بالمسار الذي يرسمه المستخدم بواسطة القلم.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف Galaxy S22 Ultra يدعم كذلك الإجراءات الهوائية للقلم، مثل التحكم في كاميرا الهاتف عن بعد دون لمس الشاشة، أو التقليب في معرض الصور، كما تم تحسين معدل التعرف على خط اليد بشكل كبير، ليتضمن العديد من اللغات العالمية.

وقامت سامسونغ بتزويد هاتفها الجديد ببطارية كبيرة سعتها 5000 ميللي أمبير، والتي تدعم الشحن السلكي بقدرة 45 واط، والشحن اللاسلكي بقدرة 15 واط، إلى أن جانب أن الجهاز يدعم تقنيات 5G وWi-Fi 6/Wi-Fi 6E، بالإضافة إلى معيار IP68.

وفيما يتعلق بالكاميرات، فقد جاء هاتف Galaxy S22 Ultra بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميغابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميغابكسل، وكاميرات للتقريب البصري 3x و 10x، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 40 ميغابكسل.

وكشفت الشركة الكورية الجنوبية عن استخدامها زجاج Gorilla Glass Victus Plus في الجهتين الأمامية والخلفية في هاتفها الجديد، حيث تعتبر أولى شركة مصنعة للهواتف الذكية تقوم باستخدام هذه النوعية المتطورة من الزجاج لدعم هواتفها.

ولفتت التقارير إلى أن سامسونغ أتاحت هاتفها الجديد في 4 نسخ مختلفة، وهي: الأولى بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، والثانية بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت، والثالثة بسعة تخزين داخلية تبلغ 512 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت، والأخيرة بسعة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 غيغابايت.

كما وفرت شركة سامسونغ الهاتف الجديد Galaxy S22 Ultra بـ 4 ألوان مختلفة، وهي: الأسود، الأبيض، الأخضر، العنابي. وتوفر الهاتف للبيع منذ 25 فبراير الماضي، حيث يبدأ سعره من 1200 دولار أمريكي.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فتح صندوق هاتف Galaxy S22 Ultra الجديد من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.