فيديو: مايك تايسون يضرب راكباً مزعجاً على متن طائرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أبريل 2022
فيديو: مايك تايسون يضرب راكباً مزعجاً على متن طائرة

الملاكم السابق وبطل العالم بالوزن الثقيل، مايك تايسون، دخل في مشاجرة على متن طائرة مع راكب آخر، وذلك بعد أن تسبب الأخير في إزعاجه.

راكب مخمور يزعج مايك تايسون على متن طائرة وهذا ما فعله به بطل الملاكمة

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد كان تايسون على متن طائرة متجهة من مدينة سان فرانسيسكو إلى ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية، عندما قام أحد الكراب بممازحته بطريقة مزعجة.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق الواقعة، حيث ظهر فيه الراكب وهو يقوم بممازحة بطل العالم السابق في الملاكمة، وبدا الراكب مخموراً وهو يفعل هذا.

ومع استمرار المزاح المزعج من الراكب، اضطر تايسون إلى القيام من مقعده، ووجه عدة لكمات إلى وجه الراكب المزعج، من أجل إيقافه عند حده، لتترك الضربات أثراً واضحاً على معالم وجهه.

وقال شاهد عيان على الواقعة، إن تايسون كان ودوداً ولطيفاً في البداية مع الراكب وباقي ركاب الطائرة، حتى أنه قام بالتقاط صورة سيلفي مع ذلك الشخص، الذي كان يجلس وراء الملاكم الشهير مباشرة.

ولكن الراكب المخمور لم يتوقف عند هذا الحد، حيث واصل مزاحه المزعج، وكان يقترب كثيراً من أذني تايسون ليسمعه ما كان يقوله، ومع أن الملاكم السابق طلب منه مراراً التوقف عما يفعله، إلا أن الراكب واصل تصرفاته المزعجة، فما كان من بطل العالم السابق بالوزن الثقيل إلا أن قام بضربه.

وأشارت التقارير إلى أن الراكب اضطر للحصول على عناية طبية، بسبب ضرب تايسون له، لافتة إلى أنه توجه بعدها إلى الشرطة، ليتقدم بشكوى ضد نجم الملاكمة الشهير.

جدير بالذكر أن أسطورة الملاكمة مايك تايسون، من مواليد بروكلين في نيويورك، ودرس في مدرسة تريون للبنين؛ حيث كان بوبي ستيوارت موجوداً في المكان نفسه، وهو ملاكم سابق، وقد لاحظ مهارات الملاكمة التي يملكها تايسون، وبدأ يدربه قبل تقديمه للمدرب كوز داماتو.

درس تايسون بعدها في مدرسة كاتسكيل الثانوية، وكان يحضر إلى المدرسة في النهار، ويلاكم في الحلبة في الليل، لكنه لم يستطع إكمال دراسته، فقرر احتراف الملاكمة.

وحصل مايك تايسون على لقب رابطة الملاكمة العالمية (WBA) بفوزه على جيمس سميث في عام 1987، لتتوالى بعدها إنجازاته في الملاكمة، حيث يعتبر هو أول ملاكم في الوزن الثقيل يجمع الألقاب الرئيسية الثلاثة: WBC وWBA وIBF.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة