محمد نور أسطورة الاتحاد يكشف سر رقم 18 ودموعه عند اللعب ضد العميد

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
محمد نور أسطورة الاتحاد يكشف سر رقم 18 ودموعه عند اللعب ضد العميد

أوضح محمد نور أسطورة نادي الاتحاد السعودي الكثير من الأسرار والكواليس الخاصة بمشواره الاحترافي في عالم كرة القدم وذلك عندما حل ضيفاً على برنامج "ذات مع سامي الجابر".

وذكر محمد نور أنه شارك للمرة الأولى مع الفريق الأول للاتحاد في مباراة أمام الهلال خلال الاحتفالات بالذكرى الخمسين للخطوط السعودية.

وقال محمد نور إنه لا ينسى هذه المباراة لأنه كان يشارك في اللقاء ويشاهد النجم يوسف الثنيان أحد أساطير نادي الهلال.

سر اختيار الرقم 18

وتحدث محمد نور عن سر اختياره للرقم 18، وأنه ارتدى الكثير من القمصان سواء 15 أو 16 أو 20، ولكني كنت أرغب في ارتداء رقم مختلف عن الأرقام المشهورة في كرة القدم.

وأردف نور "الجميع يبحث عن الرقم 9 أو 10 أو 7، أما أنا فقررت أن أصنع رقماً لنفسي ولذلك قررت اختيار رقم 18، كما أنه يصادف يوم ميلادي".

هزيمة السعودية أمام البرازيل 8-2

وتحول محمد نور للحديث عن الهزيمة أمام البرازيل بنتيجة 8-2 في كأس القارات عام 1999.

وفسر نور ما حدث في المباراة أن الملعب كان مليئاً بالمياه بسبب الأمطار وأن اللاعبين لم يعتادوا على اللعب بالأحذية المخصصة للمطر وهو ما كان سبباً رئيسياً في هذه النتيجة.

تناول البيبسي قبل المباريات

وكشف محمد نور أنه يعشق مشروب البيبسي ويحرص على تناوله قبل المباريات لأنه يكون في حالة مزاجية جيدة وبرغم أن الكثير من المدربين والإداريين كانوا يرفضون ذلك ولكنهم علموا أن الأمر مهم نفسياً بالنسبة له ولذلك فإن بعض المدربين كانوا يحرصون على إعطائي مشروب بيبسي قبل المباراة كتشجيع لي على التألق في الملعب.

ووصف محمد نور أنه يعتبر هذه الأمور البسيطة مثل الطقوس التي يحب الحفاظ عليها قبل كل المباريات.

وعن انتقال محمد نور إلى نادي النصر ومواجهته لنادي الاتحاد للمرة الأولى، قال "أبو نوران" إن دموعه نزلت لأنه لم يتخيل أنه قد يلعب ضد نادي الاتحاد في يوم من الأيام.

أسباب الاعتزال

وذكر محمد نور أن الإيقاف بسبب قضية المنشطات والقضايا والحصول على البراءة ثم عودة الإيقاف مرة أخرى جعله يقرر اعتزال كرة القدم بصورة نهائية.

وأفصح محمد نور أن حفل اعتزاله سيقام قريباً وأمام نادي من أهم أندية كرة القدم في العالم، وأن هناك فيلماً وثائقياً عن مسيرته يتم تجهيزه.

وأشاد محمد نور بفريق الاتحاد خلال الموسم الجاري وأن الإصرار والروح القتالية هي أحد الأسباب التي جعلت العميد يتصدر ترتيب المسابقة. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة