فيديو: نجلا راغب علامة يرويان لحظات الرعب التي عاشاها في انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
فيديو: نجلا راغب علامة يرويان لحظات الرعب التي عاشاها في انفجار بيروت

روى نجلا المطرب اللبناني راغب علامة، خالد ولؤي، اللحظات التي عاشاها خلال حادث انفجار مرفأ بيروت مطلع شهر أغسطس الجاري.

وقال خالد، الابن الأكبر لراغب علامة، إنه كان متواجدًا في أحد المطاعم بصحبة صديقة له، وعند الانفجار حاول الفرار للخارج:"لم يكن في ذهني سوى أنقذ حالي وصديقتي فأخبروني أن هناك انفجارين وقعا فخشيت الخروح يحدث انفجار ثالث فظللت في مكاني".

وأشار خالد، خلال حلوله ضيفاً رفقة شقيقه ببرنامج ET بالعربي، إلى إنه نسى هاتفه على الطاولة بالمطعم خلال الانفجار، فحين رغب في الاطمئنان على والديه من هاتف آخر لم يردا لكون والده الفنان راغب علامة يحاول التواصل معه على هاتفه، مضيفاً:"هرعت مرة أخرى إلى الطاولة وحصلت على هاتفي وتواصلت معهما".

ومن جانبه قال لؤي، إنه كان أعلى جبل بمسافة 1000 متر فظّن أن البناية التي كان بها تصدعت إثر هزة أرضية:"ارتطم رأسي بالحائط وحاولت التواصل مع والدي وأمي وخالد لكن لم يرد علي أحد حتى تواصلوا معي".

تصدّع منزل راغب علامة إثر انفجار بيروت

وتعرض منزل المطرب راغب علامة، للتصدع، إثر الانفجار؛ حيث دوّن على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي،:"الطبقة السياسية تتعاطى مع جريمة إنفجار المرفأ وكأن الإنفجار حصل في إسرائيل وليس في بيروت! الضحايا والجرحى والمتضررون ليسوا لبنانيين ولا حتى بشر ! المحاكمة اصبحت إعلامية وكل طرف يستعمل اتباعه لإبعاد التهمة عنه. الكل يحاول تمييع وتضييع الحقيقة وإبعاد المسؤولية عنه! مجرمون قتلة خنازير".

انفجار لبنان يُشبه "هيروشيما وناغازاكي"

ومن جانبه قال محافظ بيروت، مروان عبود، في تصريحات لفضائية سكاي نيوز باكياً، راوياً ماحدث في الانفجار الذي وفع 4 أغسطس:"كان هناك حريق في البداية، بعد ذلك وقع الانفجار الذي لا نعرف أسبابه"، مشبهاً الانفجار بما حدث في اليابان "هيروشيما وناغازاكي".

وتابع محافظ بيروت:" هناك 10 عناصر من رجال الإطفاء اختفوا ولا معلومات عنهم حتى اللحظة، ما شفت بحياتي دمار بهذا الكبر.. هذه نكبة وطنية، هذه مصيبة على لبنان وما يحدث للشعب اللبناني كثير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة