قريباً قد تجد صورتك من إنستجرام معروضة على لوحة إعلانية في شوارع باريس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2016
قريباً قد تجد صورتك من إنستجرام معروضة على لوحة إعلانية في شوارع باريس

أعلن موقع إنستجرام اليوم عن أول حملة إعلانية عالمية له على الإطلاق، والتي تبدأ هذا الصيف من شوارع باريس الفرنسية. وقد نشرت Les Echos الصحيفة الاقتصادية الفرنسية أن موقع نشر الصور التابع لفيسبوك سيبدأ في طرح دعايته على الإنترنت، وفي دور العرض السينمائي، وعلى اللوحات الإعلانية المنتشرة في الشوارع والميادين الفرنسية، كجزء من الحملة التي سيطلها الموقع خلال شهر أغسطس القادم.

وقد أكد متحدث باسم الموقع في رسالة لموقع The Verge أن الإعلانات ستحتوي على صور ومقاطع فيديو قصيرة مأخوذة من حسابات مستخدمي إنستجرام الفرنسيين.

وتأتي خطة إنستجرام في تفعيل أولى حملاتها الإعلانية نظراَ للمنافسة الشرسة التي يخوضها الموقع وتطبيقه على الهواتف مع تطبيق سناب شات، والذي يعد اليوم التطبيق الأكثر شهرة بين المراهقين في العالم، طبقاً لاستفتاء أخير.

وقد شمل تطبيق إنستجرام عدد من التغييرات في الأشهر القليلة الماضية، منها التصميم الجديد ذو اللونين الأبيض والأسود، وتغيير الشعار التجاري للتطبيق، بالإضافة لحزمة الخدمات المخصصة للأعمال التي طرحها التطبيق والتي تشمل خدمة تحليلات، وز للتواصل مع الحسابات التجارية مباشرة. وقد أعلن إنستجرام مؤخراً أنه يحتوي على أكثر من 200 ألف معلن على كلاًمن الموقع والتطبيق. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة