لعشاق الذهب.. Samsung تقدم لكم Galaxy S7 من الذهب الخالص بهذا السعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 مارس 2016
لعشاق الذهب.. Samsung تقدم لكم Galaxy S7 من الذهب الخالص بهذا السعر

البعض يفضل اللون الذهبي للهواتف، يبتغون أن تكتسب هواتفهم رونق وفخامة لون هذا المعدن الثمين، ولهؤلاء أصبحت تقدم العديد من الشركات المصنعة للهواتف نسخ ذهبية اللون من هواتفهم، كما هو الحال في سامسونج التي أعتادت إصدار هواتفها بنسخ ذهبية اللون، كهاتف سامسونج الأحدث Galaxy S7 وGalaxy S7 edge، حيث ستتوفر منهم نسخ باللون الذهبي والفضي والأسود والأبيض. ولكن هناك من لا يكتفون بلون وبريق هذا المعدن فقط بل يريدونه ذاته بملمسه ورونقه وفخامته، ولهؤلاء تقدم سامسونج نسخ من هاتفيها الأحدث مصنعة بالكامل من الذهب الخالص.

فقد أعلن متجر Truly Exquisite الإلكتروني البريطاني أنه قد إتفق مع شركة سامسونج على تقديم نسختين من الذهب الخالص عيار 24 قيراط والذهب عيار 18 قيراط لهاتقي سامسونج Galaxy S7 وGalaxy S7 edge، وقد صرحت بأن النسختين لن يتوفرا لكلا الهاتفين حيث سيأتي هاتف Galaxy S7 بالنسخة الذهبية الخالصة 24 قيراط، بينما هاتف Galaxy S7 edge سيتمتع بالنسخة الذهبية 18 قيراط. كما أعلنت أن سعر النسختين سيكون في حدود 2,405 دولار لنسخة 24 قيراط و 2,620 دولار لنسخة 18 قيراط، ومن الملاحظ أن سعر النسخة 18 قيراط سيكون أغلى نظراً لإرتباطها بهاتف Galaxy S7 edge كما ذكرنا سلفاً.

لعشاق الذهب.. Samsung تقدم لكم Galaxy S7 من الذهب الخالص بهذا السعر

وقالت الشركة في إعلانها أن كلا النسختين ستحتويهما علبة فاخرة من الخشب، وأن سامسونج ستقدم عدد من الهدايا للمشترين مثل نظارة الواقع الافتراضي Samsung Gear VR وشاحن سامسونج للشحن اللاسلكي. كما أعلنت بأن الهاتفين لن يكونا مغلقين على شبكة بعينها، مما سيتيح للمشترين ربط وتشغيل الهواتف على أي مقدم خدمة يرونه مناسباً. ومن المتوقع أن يبدأ إرسال الهواتف المباعة بداية من أول شهر أبريل القادم.

على جانب آخر أتاحت سامسونج إمكانية شراء هاتفيها الأحدث عن طريق الطلب المسبق فور إعلان صدورهما في مؤتمر MWC 2016 الذي أقيم بإسبانيا شهر فبراير الماضي، وأعلنت الشركة أن الهاتفين سيتوفرا بالأسواق حول العالم يوم 11 مارس بسعر 649 دولار لنسخة S7 و749 لنسخة S7 edge.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة