"لم تجد مستشفى"..راغب علامة يعلن شفاء أحد أفراد عائلته من فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
"لم تجد مستشفى"..راغب علامة يعلن شفاء أحد أفراد عائلته من فيروس كورونا

أعلن المطرب اللبناني راغب علامة، شفاء ميرڤت ابنة شقيقته التي تُقيم في الولايات المتحدة الأمريكية من فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 عقب إصابتها به مؤخرًا.

وأعاد راغب علامة نشر تغريدة لابنة شقيقته تُعلن عبرها شفائها على حسابها بموقع تويتر، مُذيلاً إياها بتعليق:"ميرڤت ابنة شقيقتي تعيش في أميركا في ولاية ميسوري، أصيبت بفيروس كورونا والآن قد شفيت منه والحمدلله بدون الدخول الى المستشفى".

وأتم المطرب اللبناني تغريدته بـ :"حيث أن أميركا عاجزة عن إدخال كل من أصيب بالڤيروس إلى المستشفى، وطببت نفسها بنفسها،نشرت تجربتها ونصائحها بعد ٣ أسابيع من المعاناة، الحمدلله عالسلامة حبيبتي مارو".

وكان راغب علامة، قد شكك عبر تغريدة سابق له في الأسباب التي أدت لظهور فيروس كورونا المُستجد وانتشاره عبر دول العالم، مبديًا قلقه مما يحدث في إيطاليا.

وغرد راغب علامة، عبر حسابه بموقع تويتر اليوم الأحد:"ما يحصل في العالم مخيف ومُرعب، في إيطاليا انتقلوا الى مرحلة حرق المصابين الموتى !!هل هو ڤيروس ؟؟ أظن أن موضوع الحرق يعني أن الموضوع أكبر بكثير من ڤيروس، هل هي إشعاعات لتجارب شرّيرة من صنع الحكّام الأشرار في العالم؟؟ الحرق يعني أن الموضوع هو في هذا الإتجاه!! اللهم أنت قادر عليهم".

وكانت أخر الإحصائيات المتعلقة بتفشي فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية قد أشارت إلى أن هناك قرابة 520 ألف حالة مصابة مقابل 20 ألف حالة وفاة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة